عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يشهد احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر، بعد قليل، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "إكسترا نيوز".

وكان قد حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حفل السحور الذي أقامته القوات المسلحة، وذلك بحضور الفريق أول محمد ذكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

حفل السحور الذي أقامته القوات المسلحة

وهنأت القوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتولي فترة رئاسية جديدة لاستكمال قيادة أمتنا المصرية وتحقيق ما تصبو إليه من الآمال والإنجازات الطموحة لبناء الدولة العصرية القوية على كافة الأصعدة، مؤكدةً بأنها ماضيةً بكل قوة في الوفاء بالمهام والواجبات المُكلفة بها لحماية منجزات ومقدرات الشعب المصري العظيم.

تطوير القوة التي تحفظ مصر أمنها واستقرارها وتحقيق مصالحها القومية

وأشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية وفي مقدمتها القوات المسلحة وما يقدمه رجالها من عطاء وتضحيات للحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي وبناء وتطوير القوة التي تحفظ مصر أمنها واستقرارها وتحقيق مصالحها القومية ودعم جهودها نحو التنمية والبناء والتقدم في شتى المجالات، مُقدمًا التهنئة لرجال القوات المسلحة وأبناء الشعب المصري بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

مواجهة الأزمات مع تحقيق نمو اقتصادى قوى

كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته فى أداء اليمين الدستورى لفترة رئاسية جديدة أنه تبنى استراتيجيات تعظم من قدرات وموارد مصر الاقتصادية، ، وتعزز من صلابة ومرونة الاقتصاد المصرى فى مواجهة الأزمات مع تحقيق نمو اقتصادى قوى ومستدام ومتوازن.. وتعزيز دور القطاع الخاص كشريك أساسى فى قيادة التنمية.. والتركيز على قطاعات الزراعة، والصناعة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. والسياحة، وزيادة مساهمتها فـى الناتـج المحلـى الإجمالـى تدريجيـا وكذلك زيادة مساحة الرقعة الزراعية والإنتاجية.. للمساهمة فى تحقيق الأمن الغذائى لمصر وجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية..لتوفير الملايين من فرص العمل المستدامة مع إعطاء الأولوية لبرامج التصنيع المحلى.. لزيادة الصادرات.. ومتحصلات مصر من النقد الأجنبى.

تابع موقع تحيا مصر علي