عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هذا الرابط.. خطوات سداد مخالفات المرور اونلاين من تليفونك

سداد مخالفات المرور
سداد مخالفات المرور اونلاين

يبحث الكثير من مالكي المركبات عن طريقة سداد مخالفات المرور اونلاين من الهاتف المحمول في خطوات بسيطة توفيرا للوقت والمجهود، حيث يوفر موقع النيابة العامة عبر الرابط من هنا خدمة سداد مخالفات المرور اونلاين، ويرصد موقع تحيا مصر خطوات سداد مخالفات المرور اونلاين.

سداد مخالفات المرور اونلاين 2024

حيث يمكن سداد مخالفات المرور اونلاين 2024 من خلال الدخول إلى رابط موقع النيابة العامة، والضغط على خدمات نيابة المرور، ومن خلالها يمكن الاستعلام عن مخالفات المرور وايضا سداد مخالفات المرور اونلاين من خلال خدمات الدفع سواء الالكتروني أو عند الاستلام وايضا خدمات التظلم على المخالفات.

خطوات سداد مخالفات المرور اونلاين

  1. الدخول إلى موقع النيابة العامة
  2. الضغط على خدمات نيابة المرور
  3. الضغط على الدفع من منتصف الصفحة
  4. الاختيار بين رخص القيادة ورخص المركبات
  5. إدخال رقم الرخصة المراد دفع مخالفاتها
  6. الضغط على الدفع واستكمال الخطوات

خطوات دفع المخالفات المرورية من الهاتف

ويقدم موقع النيابة العامة خدمة سداد مخالفات المرور اونلاين 2024 من خلال الدخول إلى الرابط ثم الضغط على خدمات نيابة المرور وبعد ذلك الدفع، ومنها الدفع الالكتروني أو الدفع عند الاستلام وفي حالة اختيار أي طريقة من الاتنين يجب الدخول وتحديد نوع الرخصة سواء رخص مركبات أو رخص القيادة واستيفاء الرقم لاستكمال الخطوات.

خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024

  1. الدخول إلى موقع النيابة العامة من الرابط
  2. الضغط على خدمات نيابات المرور
  3. الضغط على استمرار أسفل مربع الاستعلامات
  4. اختيار ما بين مخالفات رخص المركبات ورخص القيادة
  5. إدخال رقم رخصة القيادة والمحافظة ووحدة الترخيص
  6. إدخال رقم لوحة المركبة المعدنية في حالة المركبات
  7. الضغط على إجمالي المخالفات لاستكمال الطلب

الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024

ويتيح موقع النيابة العامة عبر شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت» خدمات الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024، عن طريق الدخول إلى بوابة النيابة من الرابط ثم الضغط على خدمات نيابات المرور، ثم الضغط على الاستعلامات للاستعلام عن رخص القيادة أو رخص المركبات، أو التصالح الفوري على المخالفات وايضا الدفع الإلكتروني أو تقديم التظلمات أو خدمة متابعة الطلبات.

دفع مخالفات المرور من الهاتف

ومع خدمات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 يمكن دفع المخالفات المرورية سواء الكتروني أو عند الاستلام حيث تتيح النيابة العامة خدمة دفع المخالفات الكترونيا من خلال الضغط على الدفع الالكتروني والاختيار ما بين رخص المركبات أو القيادة، وايضا الدفع عند الاستلام من خلال الاختيار بين مخالفات رخص المركبات أو القيادة والاستمرار في متابعة الخطوات.

تابع موقع تحيا مصر علي