عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح: الجميع هنا يشعر بالتوتر وعلينا تحقيق جميع الألقاب

تحيا مصر

تحدث الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن استمرار تقديمه مستويات رائعة مع "الريدز" خلال المنافسات المحلية والقارية، كاشفًا عن أسرار عقليته الرائعة التي تؤهله لمواصلة التألق.

صلاح وسر تألقه مع ليفربول

وقال محمد صلاح عبر موقع "ليفربول إيكو"، "عندما أستيقظ أجلس بشكل مستقيم على حافة الكرسي، وعليك أن تغمض عينيك وتتخيل ماذا تريد وهذا يشعرك بالطاقة، والتي ستجعلك تحقق ما تريد".

وأكمل صلاح، "جميعنا بحاجة للعمل من أجل تحقيق ما نتخيله، وليس فقط الخيال والتصور، لكن تحقيق الأمور يتطلب الكثير من الشجاعة والمحاولة مرة وأخرى للقيام بذلك".

وأكد، "عند مواجهة موقف ما، لا أشعر بحدوثه أول مرة، لكنني أؤكد حدوثه مرة وأخرى، وعليك فعل الأشياء للمرة الأولى والثانية، حتى تصبح الأمور أكثر سهولة مع مرور الوقت".

وعن المنافسة على لقبي الدوري الأوروبي والدوري الإنجليزي الممتاز، قال محمد صلاح، "الجميع هنا يشعر بالتوتر والخوف، وتحقيق الألقاب هو هدفنا الرئيسي هنا، لذلك يجب التحكم في عواطفنا خلال الوقت الجاري".

وأردف صلاح، "جميع اللاعبون يحاولون الهروب من مشاعر الخوف والتوتر، ونحاول أن تكون هذه المشاعر ليست حقيقية، وعلينا أن نتعامل معها بأفضل الطرق الممكنة لكي نسعى لتحقيق الألقاب".

واختتم نجم ليفربول حديثه، "بكل تأكيد أنا أمارس الكثير من اليوجا والتأمل أيضًا، وهذا يساعدني كثيرًا على تخيل الأشياء والعمل على تحقيقها، ويجب أيضًا أن نتقبل مشاعرنا".

تصريحات يورجن كلوب قبل مواجهة مانشستر يونايتد

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مانشستر يونايتد، الجميع لديه الفرصة في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ولا يمكن نسيان مانشستر سيتي لأنه بطل آخر 3 بطولات وأرسنال يقدم مستويات رائعة أيضا.

وزاد يورجن كلوب، الأمر الجيد في الوقت الحالي أن كل شيء بايدينا والأمر متعلق بنا وليس معتمد على الآخرين، وأتمنى أن نستمر في هذا الأداء وتحقيق الانتصارات المتبقية في الدوري الإنجليزي وتحقيق اللقب، والفترة القادمة هي الأكبر والأهم بكل تأكيد.

واستكمل يورجن كلوب، مانشستر يونايتد فريق كبير على أرضه وسنحاول تحقيق الفوز في المباراة، وحصلت على ما يكفي من المباريات مع ليفربول وسأتعامل مع افتقاد كرة القدم بعد نهاية الموسم، وأنصح المشجعين بالابتعاد عن الهتافات العنصرية في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والاستمتاع بالمواجهة.

تابع موقع تحيا مصر علي