عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء توافد مختلف طوائف المجتمع المصري على حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس السيسي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بدأ مختلف طوائف المجتمع المصري في التوافد؛ لحضور حفل افطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك وفق نبأ عاجل أفادت به قناة اكسترا نيوز.

تنظيم حفل إفطار الأسرة المصرية اليوم بحضور الرئيس السيسي

يشار إلى أن حفل إفطار الأسرة المصرية، تقليد سنوي تقوم به الدولة المصرية، بحضور وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الرئيس السيسي يشهد احتفالية ليلة القدر

يأتي ذلك في الوقت الذي شهد فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبتـ احتفالية ليلة القدر، والتي تنظمها وزارة الأوقاف المصرية.

وقال الرئيس السيسي إن ليلة القدر المباركة، بكل ما تحمله من معان دينية وروحانية كبيرة.. تعد موعدا سنويا متجددا.. لاستخلاص المعانى العظيمة فعطاء الله الجزيل.. اقترن اقترانا وثيقا، بالبر والوفاء والاجتهاد.. مع اليقين.

وتابع الرئيس السيسي: فالفوز برضا الله فلا يرجى الخير والمغفرة من الله "عز وجل".. دون عمل وكفاح.

وأضاف الرئيس السيسي: ولعل هذه المعانى، هى أشد ما نحتاجه اليوم.. فى ظل ما نواجهه من صعاب وتحديات.. يسعى أبناء مصر المخلصون،  كل فى مجاله، إلى التغلب عليها مقدمين فى سبيل أمن مصر وسلامتها ورفعتها.. وبناء مستقبل يليق بها.. أثمانا باهظة من أرواحهم وطاقاتهم.

الرئيس السيسي:  أؤكد تضامننا مع أشقائنا الفلسطينيين فى قطاع غزة

وأردف الرئيس السيسي: كما لا يفوتنى، أن أؤكد تضامننا مع أشقائنا الفلسطينيين فى قطاع غزة مشددا على أن مصر لن تتوانى، عن بذل أقصى الجهد لإيقاف القتال.. والعمل على إنفاذ المساعدات إلى القطاع ومؤكدا موقف مصر الراسخ.. بالسعى بلا كلل أو ملل.. نحو حصول الشعب الفلسطينى على حقوقه المشروعة.. وإقامة دولته المستقلة، على حدود عام 1967، وعاصمتها "القدس الشرقية".

واختتم الرئيس السيسي: "فى هذه الليلة المباركة، التى أنزل الله فيها القرآن الكريم، هدى للناس ورحمة للعالمين.. ومصدر نور متجدد ضد الظلمات نتوجه لله "سبحانه وتعالى" بالدعاء.. بأن يسدد على طريق الخير والبناء خطانا.. وأن يمدنا بمزيد من قوة الإرادة، لمواجهة المخاطر والصعاب.. وأن يكلل عملنا وجهدنا بالنجاح والتوفيق.. إنه نعم المولى، ونعم النصير".

تابع موقع تحيا مصر علي