عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون إصابات.. تفاصيل إشتعال النيران بمائدة افطار ومستشفى التأمين الصحي في القاهرة

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

تواصل وحدات الحماية المدنية في القاهرة محاولات السيطرة وتبريد الحريق الذي إندلع في مائدة إفطار وامتد لساحة مسجد بولاق ابو العلا التاريخي، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حريق بولاق ابو العلا.

القصة الكاملة لـ حريق مائد افطار بولاق الدكرور

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بإندلاع حريق في مائد إفطار بجوار مسجد السلطان التاريخي ببولاق ابو العلا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مسرح الحريق.

وأنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ حيث تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء إلى حريق مائدة الافطار بجوار مسجد بولاق ابو العلا، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة.

السيطرة على حريق بجوار مسجد السلطان ببولاق ابو العلا

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في القاهرة التي باشرت التحقيقات وأمرت بانتداب الأدلة الجنائية لكشف ملابسات الواقعة وأسباب اشتعال النيران واستكمال عمليات التبريد.

وفي سياق متصل تمكنت أجهزة الحماية المدنية في القاهرة، من السيطرة على حريق اندلع داخل مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، والتهم أجزاء من الطابق الثامن في مبنى مكون من 11 طابقا وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة عليه.

السيطرة على حريق مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي باندلاع النيران في داخل مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر في أحد الطوابق في المبنى المكون من 11 طوابق.

حيث دفعت الحماية المدنية في القاهرة بـ 3 سيارات إطفاء إلى حريق مستشفى التأمين الصحي وتم السيطرة على الحريق واخماده ومنع امتداده وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي أمرت بانتداب الأدلة الجنائية لكشف ملابسات الواقعة.

وتجرى أجهزة الحماية المدنية في القاهرة عمليات التبريد لمنع تجدد النيران في حريقي مائد الأفطار بجوار مسجد بولاق ابو العلا التاريخي، وكذا مستشفى التأمين الصحي في مدينة نصر، حيث تبين أن الحريقين لم ينتج عنهم ثمة إصابات أو خسائر بشرية.

تابع موقع تحيا مصر علي