عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنت مريض.. انهيار ريم طارق بعد رؤية حسن شاكوش في برنامج رامز جلال

حسن شاكوش وريم طارق
حسن شاكوش وريم طارق

وقع كلا من مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق ضحية حلقة برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال اليوم السبت الموافق 6 أبريل. 

ريم طارق وحسن شاكوش في برنامج رامز جاب من الآخر 

وانهارت ريم طارق فور رؤيتها حسن شاكوش، حيث انفعلت على رامز جلال في تصريحات يرصدها تحيا مصر قائلة: أنت عبيط مينفعش والمصحف مش هكمل انا مبهزرش.. أنت مريض. 

ريم طارق وحسن شاكوش 

طليقة حسن شاكوش ضيفة رامز جاب من الآخر 

وكانت قالت طليقة حسن شاكوش مع الإعلامية بسمة وهبة: الموضوع بيني وبين حسن شاكوش اكبر من الخيانة، بس أخلاقيا ودينيا مش هقول ومش هقدر احكيه.

وتابعت: اتحملت مع حسن شاكوش اللي محدش يتحمله من رابع يوم جواز.

تصريحات محامي ريم طارق 

وقال محامي ريم طارق زوجة حسن شاكوش خلال لقائه بموقع تحيا مصر: لما روحنا ننفذ قرار التمكين بمشاركة ريم لزوجها حسن الفيلا، أهله شتموها وهددوها وعملنا إثبات حالة بالسب والقذف.

هذا وقال محامي زوجة حسن شاكوش في حواره مع تحيا مصر: حسن استولى على شبكة ريم وقايمتها وبيقول أنها تتكلف 80 ألف جنية بس وهي فارشة فيلا دورين.. وبيقول أنها سرقت نص مليون من الخزنة طب ما اللي يسرق يسرق كله.

وكانت، قالت محامية زوجة حسن شاكوش: أنا وكيلتها الوحيدة ووكيلة والدها والعائلة كلها تضررت وتم سبهم علنا والتشهير بهم وتم عمل محاضر في مباحث الإنترنت بالسب والقذف.

وتابعت: موكلتي لا تريد الإفصاح عن أمور معينة والمشكلة الأساسية حرصا على حسن شاكوش، لكن تم تلفيق قضية سرقة لها، وهذا يعتبر تشهير بها.

وأضافت: حسن شاكوش محبش يدفع رسوم للمأذون، فتم كتابة المؤخر عن طريق إيصال أمانة وتم تبديده، وهذا يعتبر خيانة أمانة، والمشكلة ليست مادية فقط، فوالدها يموت حرفيا بسبب التشهير الذي تعرضت له ابنته والخوض في الأعراض، والزعم بإنها أخفت زواجها السابق.

واختتمت حديثها قائلة: دي ثاني مشاجرة بينهما، وهي طالبة الطلاق ويمكنها الحصول عليه للضرر لإنه غير أمين عليها نفسا ومالا، وهي بعد الواقعة الأخيرة رافضة تكمل الحياة الزوجية معه، لكن هو يرفض الطلاق.

تابع موقع تحيا مصر علي