عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبناء الوطن يجتمعون.. أحاديث ودية تتصدر اللقطات الأولى لـ حفل إفطار الأسرة المصرية بمشاركة السيسي

تحيا مصر

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل إفطار الأسرة المصرية، بحضور كافة طوائف المجتمع.

حضور بارز في حفل إفطار الأسرة المصرية

وشهدت حف إفطار الأسرة المصرية حضور بارز للدكتور عمرو موسى، أمين عام جامعة الدول السابق، والمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

كما شارك المرشحون السابقون في الانتخابات الرئاسية، حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد.

وأذاعت قناة اكسترا نيوز لقطات أولية من حفل إفطار الأسرة المصرية.

وأظهرت اللقطات حديث ودي بين المشارين، وفي نقدمتهم شيخ الأزهر، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، الذي دخل في حديث جانبي مع حازم عمر وفريد زهران وكذلك عبد السند يمامة.

كما صافح وزير الدفاع والإنتاج الحربي، فريد زهران

حفل إفطار الأسرة المصرية.. تقليد سنوي

ويعتبر حفل إفطار الأسرة المصرية أحد التقاليد التي حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على حضورها في السنوات الأخيرة.

ويمثل حفل إفطار الأسرة المصرية ملتقى هامًا لأبناء الوطن، حيث يجتمعون بمختلف توجاهاتهم وأيدلوجياتهم وفئاتهم على مائدة واحدة.

حفل إفطار الأسرة المصرية يعدً حدثُا هامًا وقد شهد العديد من القرارات السياسية وغير من القرارات المهمة، التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان أبرز تلك القرارات، الدعوة إلى الحوار الوطني العام قبل الماضي، والذي كان له دور كبير في وجود حراك سياسي.

كما شهد حفل إفطار الأسرة المصرية أيضا في العام قبل الماضي، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعادة تفعيل لجنة العفو الرئاسي، والذي نتج عنها خروج عدد من المحبوسين احتياطيًا والمحكوم عليهم بأحكام نهائية.

الرئيس السيسي يشهد احتفالية ليلة القدر
وصباح اليوم، شهد فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبتـ احتفالية ليلة القدر، والتي تنظمها وزارة الأوقاف المصرية.

وقال الرئيس السيسي إن ليلة القدر المباركة، بكل ما تحمله من معان دينية وروحانية كبيرة.. تعد موعدا سنويا متجددا.. لاستخلاص المعانى العظيمة فعطاء الله الجزيل.. اقترن اقترانا وثيقا، بالبر والوفاء والاجتهاد.. مع اليقين.

وتابع الرئيس السيسي: فالفوز برضا الله فلا يرجى الخير والمغفرة من الله "عز وجل".. دون عمل وكفاح.

تابع موقع تحيا مصر علي