عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: أحمد سعد محدش بيسمع عنه حاجة بعد انفصالها عن علياء بسيوني وشيرين بتجري ورا التريند

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين

حل الإعلامي تامر أمين ضيف على برنامج العرافة والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور وفجر خلاله العديد من التصريحات الخاصة بتعليقاته المختلفة على الفنانين ونجوم الطرب الغنائي والشخصيات العامة.

تامر أمين: تصرفات أحمد سعد فيها اندفاع

تحدث تامر أمين عن هجومه على المطرب أحمد سعد بعد طلاقه من البلوجر علياء بسيوني، حيث قال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر : أنا مقبل أن الشخصيات العامة والفنانين عندهم جزء من حياتهم الخاصة مباح العامة الفرق اني مش بدخل البيت ولا اوض النوم لكن اخبار النجوم من اهتمام الشارع اكبر من حفلاتهم.

الإعلامي تامر أمين 

وتابع تامر أمين حديثه، قائلا: تصرفات أحمد سعد فيها اندفاع ومحدش جاب علياء بسيوني يقولها اي حصل وقت طلاقها.

تامر أمين عن أحمد سعد: أما اتجوز علياء كان لما يكح يقلب الدنيا وأما طلقها محدش بيسمع عنه حاجة

واستكمل تامر أمين حديثه: طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني شأن عام وجزء من الحياة الخاصة للفنانين بتهم الجمهور، هو من ساعة ما اتجوز علياء كان لما يكح يقلب الدنيا من ساعة ما طلقها محدش يسمع عنه حاجة.

الإعلامي تامر أمين 

تامر أمين: شيرين عبد الوهاب وآمال ماهر بيجروا ورا التريند 

واستكمل تامر أمين حديثه: احنا نسينا غناء شيرين وبقينا نتدخل في مشاكلها وبقولها غني بس لو انتي غنتي بس هتوصلي لأم كلثوم، ومفيش مطرب يتقال عنه صوت مصر.. هي أكبر من أنها تتلخص في صوت واحد، واللي مش محتاج وعارف قيمته مبيتاجرش بالألقاب وشيرين وآمال ماهر بيجروا ورا الألقاب.

وعن رأيه في ليلى عبد اللطيف وتوقعها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، فقال: ممكن يكون اتفاق ثلاثي بينهم لأنها لم تنبأت بكلامها هما الاتنين ردوا عليها.. وممكن يكون عملوا كدة بهدف التريند.

جدير بالذكر، أنه حقق أحمد سعد نجاح واسع بأغنية اختياراتي عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من كلمات منه عدلي القيعي ومن تأليف احمد عبد الوهاب، وإخراج احمد عبد الوهاب، كما تألق بأغنية وسع وسع وعدد من الأغنيات الرومانسية من بينهم أغنية عليكي عيون التي أصبحت الأغنية الرسمية لحفلات الزفاف.

تابع موقع تحيا مصر علي