عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، حيث يواجه فريق الأهلي نظيره فريق تي بي مازيمبي الكونجولي ضمن مباريات دور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويأتي ذلك في إطار دفاع فريق الأهلي عن لقبه بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري موعد مباريات الأهلي ومازيمبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مباراتان مع فريق تي بي مازيمبي الكونجولي بنظام الذهاب والإياب ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث سيخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام فريق تي بي مازيمبي الكونجولي في دولة الكونجو أحد يومي، الجمعة الموافق 19 من شهر أبريل الجاري، أو السبت الموافق العشرين من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي
الأهلي

على أن تكون مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي أحد يومي، الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري، أو السبت الموافق السابع والعشرين من شهر أبريل.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي مع مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وستقوم قناة بي ان سبورتس 6 بنقل مباريات الأهلي مع فريق تي بي مازيمبي الكونجولي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أنها من القنوات المتخصصة في نقل الأحداث العالمية والأفريقية.

حيث ضرب فريق تي بي مازيمبي موعدًا مع فريق الأهلي المصري، بعد التأهل على حساب فريق بترو أتليتكو بنتيجة (2-1) ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الأخر صعد فريق الأهلي على حساب فريق سيمبا التنزاني بنتيجة (3-0) بعدما استطاع تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة (1-0) بهدف نبيل كوكا، ومباراة العودة بنتيجة (2-0) بتوقيع الثنائي عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

طريق الأهلي.. موعد والقناة الناقلة لمباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو اليوم في  دوري أبطال إفريقيا - بطولات
مازيمبي

المربع الذهبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا

ومن المنتظر الطرف الربع والنهائي بين فريقي الترجي الرياضي التونسي وأسيك ميموزا الليلة لاستكمال المربع الذهبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
بعد صعود الثلاثي الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي وتي بي مازيمبي الكونجولي.

تابع موقع تحيا مصر علي