عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل محارب الحلقة 27.. أحداث مثيرة

محارب
محارب

عرض اليوم السبت مسلسل محارب الحلقة 27 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، والتي شهدت مجموعة من الأحداث المثيرة والهامة، التي بدورها غيرت مسار قصة العمل رأسا على عقب، وجعلت الإثارة والتشويق يتزايدان لدى جمهور المشاهدين في مصر والوطن العربي.

أحداث مسلسل محارب الحلقة 27

ورصدت أحداث مسلسل محارب الحلقة 27 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر اتفاق البلوجر صديقة رامي مع محامي محارب لكي تنتقم من حسام الجيوشي خلال أحداث الحلقة 27، حيث تم الاتفاق بينهما على تسليمه جميع النسخ من الملفات التي وصلت إليها عن طريق موبايلات العزازي ومحامية المقتول.

مسلسل محارب

وشهدت أحداث مسلسل محارب الحلقة 27 احتفاظ البلوجر بنسخ إضافية من الملفات والتعاملات المالية والرشاوى الخاصة بحسام الجيوشي وجيهان قبل أن يهددها ويأخذ جميع أجهزة الموبايلات واللابات في منزلها.

نهاية مسلسل محارب الحلقة 27

وشهدت نهاية مسلسل محارب الحلقة 27 اتخاذ البلوجر قرارا بالانتقام من حسام الجيوشي بسبب تهديده لها، وبالفعل أخذت جميع الملفات وسلمتها لمحامي محارب لاستخدامها ضد حسام في أحداث الحلقة 27 من مسلسل محارب.

تفاصيل مسلسل محارب

ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل محارب الذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

تفاصيل كليب مسلسل محارب

وسبق وأن شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، زوجها الفنان حسن الرداد، في محارب ولعها، وهو كليب مسلسله محارب والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

ونشر المؤلف محمد سيد بشير، مقطع فيديو من الكليب الذي يرصده تحيا مصر، ظهرت فيه إيمي سمير غانم مع حسن الرداد وكلبيهما، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: إيمي بتعمل إيه فالمسلسل تفتكروا.

تابع موقع تحيا مصر علي