عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 27.. قتل إلينار وإلقاءها من أعلى سور قلعة آلموت

تحيا مصر

مسلسل الحشاشين الحلقة 27.. تشهد الحلقة 27 من مسلسل الحشاشين، عزل بروكياروق الوزير، وتعيين سراج الدين «محمد نجاتي»، حيث أخبره بمدى ولائه وطاعته له، ويجعله الملك الوزير الأعظم لمدينة أصفهان.

إنهاء حياة إلينار

قام جواري حلم الجنة بقتل إلينار «سوزان نجم الدين» من خلال طعنها أكثر من طعنة في غرفتها، بتحريض من الجارية جويرية، وأمر حسن الصباح بإلقاء الفتيات  وإلينار من أعلى سور قلعة آلموت التي يرصد تفاصيلها تحيا مصر

مسلسل الحشاشين 

محاولة قتل يحيى ابن المؤذن

وطلب يحيى ابن المؤذن أن يعود إلى جيش السلاجقة، لكن رفض الوزير سراج، وأرسل حسن الصباح رسالة إليه يأمره بأن يقتل يحيى ابن المؤذن، ويعلم يحيى أن الوزير الجديد هو المسئول.

أمر حسن الصباح أتابعه بإثارة الفتن داخل أصفهان وبث الرعب بين الجميع وهو ما تسبب في عزل السلطان باركياروق لوزيره.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 27

وتقابل برزك أميد وحسن بن الصباح حيث أخبره الأخير أنه رأى في الحلم قتل برزك لابنه الهادي فأكد له أنه مستعد أن يفعل أي شئ ليكسب ثقته حتى لو قتل نفسه وبالفعل أمر بذلك ووضع السكين عليه لكن أمره حسن بالتراجع.

ومسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد مسلسل الحشاشين للفنان كريم عبد العزيز 

ويعرض على قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، كما يعرض على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، فضلًا عن عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء.

وعن مشهد الجنة قال الجمهور: مشهد حلم الجنة في مسلسل الحشاشين مبهر جدا اذا كان ككتابة لعبد الرحيم كمال او كإخراج لبيتر ميمي  بيكتشف نبات مخدر فبيستغل الاكتشاف فبيحرق النبات بيطلع منه دخان بيستنشقوا الشخص المختار بيغيب عن الوعي وفجأة بيدخل مكان كله هدوء وخضرة وستات جميلات وبيفوق على صوت حسن الصباح وهو بيقولو دا حلم الجنة اللي هتكون فيها ع طول بعد ماتغتال فلان الفلاني
هتلاقيني مستنيك وبفتحلك الباب. 

تابع موقع تحيا مصر علي