عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتلتيك بلباو بطلاً لكأس ملك إسبانيا بعد الفوز على ريال مايوركا بركلات الترجيح (2/4)

أتلتيك بلباو
أتلتيك بلباو

يستمر البحث عن نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وريال مايوركا في نهائي كأس ملك إسبانيا، وانتهت مباراة أتلتيك بلباو وريال مايوركا في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بفوز بلباو بركلات الترجيح (2/4) وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وريال مايوركا في كأس ملك إسبانيا.

نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وريال مايوركا في كأس ملك إسبانيا

بدأت مباراة أتلتيك بلباو وريال مايوركا بضغط قوي من جانب ريال مايوركا وسجل الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق داني رودريجز.

وحاول فريق بلباو أن يسجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن انتهى الشوط الأول من مباراة أتلتيك بلباو وريال مايوركا بتقدم ريال مايوركا بهدف مقابل لا شيء.

Image
أتلتيك بلباو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أتلتيك بلباو وريال مايوركا في كأس ملك إسبانيا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أتلتيك بلباو وريال مايوركا كان هناك ضغط من جانب بلباو وسجل أوهيان سانسيت هدف التعادل في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وكانت هناك محاولات عديدة من جانب لاعبي أتلتيك بلباو وريال مايوركا وانتهى الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الإضافي من مباراة أتلتيك بلباو وريال مايوركا انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ولم يكن هناك أي تغيير في نتيجة المباراة وتذهب إلى ركلات الترجيح.

Image
كأس ملك إسبانيا

ركلات ترجيح مباراة أتلتيك بلباو وريال مايوركا

سجل أتلتيك بلباو 4 ركلات بنجاح عن طريق "راؤول جارسيا، إيكار مونياين، ميكيل فيسكا، وأليكس بيرينجور"، بينما سجل لريال مايوركا الثنانئي "فيدات مريكي وأنتونيو سانشيز"، وأضاع مانويل مورلانيس ونيمانيا رادونيتش.

ويفوز أتلتيك بلباو ببطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الـ 24 في تاريخ النادي ولأول مرة منذ 40 عاما.

أرقام إيرلينج هالاند في الدوري الإنجليزي

ووصل إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي اليوم لهدفه رقم 19 خلال الموسم الجاري مع فريق مانشستر سيتي ويُوسع الفارق لـ 3 أهداف مع المنافسين وهم أولي واتكينز مهاجم فريق استون فيلا ومحمد صلاح مهاجم فريق ليفربول ودومينيك سولانكي مهاجم فريق بورنموث، في جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي