عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كوبرا الحلقة 11.. صدمة معتز هشام بعد استيقاظه من الغيبوبة على وفاة والدته

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

يفيق عبد الرحمن «معتز هشام»  من الغيبوبة على خبر مفجع بوفاة والدته التي فارقت الحياة مصابة بسكتة قلبية وهي في السجن، ليصاب عبد الرحمن بصدمة شديدة، وهذا ضمن أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل كوبرا. 

القبض على غرام

ويتم القبض على غرام في تهمة تحريض على أعمال منافية للآداب عبر موقع التواصل الاجتماعي، بتحريض من الإعلامي جمال هلال، للانتقام منها لإصرارها على عدم حذف الفيديو.

مسلسل كوبرا 

وفي مشهد مؤثر يبكي عبد الرحمن والدته بحرقة معبراً عن صدمته وحزنه الشديد لشقيقتيه طالباً منهما أن يدعاه يراها، قائلاً لهما "أبص عليها مرة واحدة بس"، بينما لا يعلم أنها قد دُفنت منذ أيام وليس أمامه فرصة أخرى ليراها.

خطف شيخون لشقيقة كوبرا

وانتهت أحداث الحلقة 12 من مسلسل كوبرا بخطف شيخون لمنال شقيقة كوبرا بعد هروبه منه وهددها بالاعتداء عليها، فيما  حصل سيكا على اعتراف مصور من حربي بقتل حارس البنك.

هذا وينتظر عبد الرحمن مصيراً محفوفاً بالمخاطر بعد غياب شقيقه الأكبر كوبرا (محمد إمام) والعائل الوحيد للأسرة بعد وفاة والدهم عن البيت، بسبب هروبه على خلفية قضيتي قتل وسطو على أحد البنوك، ليصبح عبد الرحمن هو العائل لأسرته، وانتقاماً من كوبرا، يقوم أعدائه بخطف عبد الرحمن وضربه حتى يغيب عن الوعي.

أثناء زيارة كوبرا لعبد الرحمن في المستشفى متخفياً، يطارده رجال الشرطة ولكنهم يخفقون في إلقاء القبض عليه، ويهرب مرة أخرى، فيتم القبض على والدته بدلاً منه، وفي السجن تشعر أمه بالإعياء الشديد قهراً وكمداً على ابنيها، فتصاب بسكتة قلبية وتفارق الحياة، وما أن يشعر عبد الرحمن بالسعادة الغامرة لاستعادته وعيه، فيسأل عن والدته ليحتفل معها، فيأتيه الخبر الصادم بوفاتها.

أبطال مسلسل كوبرا 

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

وأشاد الجمهور به قائلًا: مسلسل كوبرا حلو قوووي لايت كوميدي لطيف جدا ومعمول حلو، كوميدا عفوية وغير مبتذلة كل الممثلين حلوين ومختلفين والتجربة دي خرجت بعضهم بره الصورة النمطية المتقرره اللي كان بيقع فيها البعض، مثال محمد ثروت اللي بيمثل بشكل مختلف وحلو كزبرة اصبح كوميديان يتراهن عليه، برافواااا.. اللي يعرفه يبلغة محبتي.. أحمد فتحي ممثل قدير، تميز جدا في جودر وفي كوبرا. 

تابع موقع تحيا مصر علي