عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور يكشف أسباب رفض الزمالك لعب مباراة الأهلي في السعودية

خالد الغندور
خالد الغندور

يستمر البحث عن تصريحات خالد الغندور، حيث خرج وتحدث خالد الغندور، لاعب فريق الزمالك السابق عن أسباب رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لخوض مباراة القمة القادمة في المملكة العربية السعودية بدلًا من إقامتها في مصر، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الخامس عشر من شهر أبريل القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات خالد الغندور لاعب فريق الزمالك السابق.

تصريحات خالد الغندور نجم الزمالك

وأكد خالد الغندور لاعب فريق الزمالك السابق بأن مجلس إدارة نادي الزمالك أصر على رفض نقل مباراة القمة بين فريقي الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية لعدة أسباب خارج إطار كرة القدم.

وأضاف خالد الغندور لاعب فريق الزمالك السابق : السبب الأول أن مجلس إدارة نادي الزمالك انزعج كثيرًا من احتفال تركي الشيخ بأهداف النادي الأهلي في مباراة نهائي كأس مصر والتي انتهت بفوز فريق الأهلي بهدفين دون رد أمام نادي الزمالك على ستاد الأول بارك.

خالد الغندور يثير غضب جماهير الزمالك بسبب تركي آل الشيخ - كورة 365
خالد الغندور

خالد الغندور نجم الزمالك

وتابع خالد الغندور : السبب الثاني أن مجلس إدارة نادي الزمالك علم أن المكافأة المالية لفريق الأهلي أكبر من المكافأة المالية لنادي الزمالك على الرغم أن مباراة باسم نادي الزمالك لذلك قرر نادي الزمالك اصدار بيان لرفض إقامة مباراة القمة بين فريقي الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية وتمسكه بإقامة المباراة في مصر، على لسان المتحدث الرسمي الإعلامي أحمد سالم.

ووجه خالد الغندور تساؤلات كثيرة لمجلس إدارة نادي الزمالك قائلًا : لماذا لم يُوافق مجلس إدارة نادي الزمالك على إقامة المباراة بين فريقي الزمالك والأهلي على المملكة العربية السعودية الرغم انه يحتاج لسيولة مالية في الفترة القادمة.

وأضاف خالد الغندور : لا يوجد كرامة في كرة القدم، تركي الشيخ قام بدعم الفريقان النادي الأهلي والنادي الزمالك من قبل، ولا يوجد مبرر لرفض لعب المباراة في المملكة العربية السعودية.

خالد الغندور لمسؤولي الزمالك: "ما الكرامة في رفض مليون دولار؟" - تليجراف مصر
خالد الغندور

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

واختتم خالد الغندور حديثه : مبلغ 500 ألف دولار في النهاية هو عرض كبير وكان يجب على مجلس إدارة نادي الزمالك أن يُوافق على لعب المباراة في المملكة العربية السعودية من أجل الاستفادة من المبلغ بغض النظر عن نتائج المباراة لأنه كان سيحقق الإضافة وانعاش لخزينة نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي