عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الفرنسي| باريس سان جيرمان يقع في فخ التعادل أمام كليرمون فوت (1/1)

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستمر البحث عن نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون في الدوري الفرنسي، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) بين فريقي باريس سان جيرمان كليرمون، على ستاد حديقة الأمراء ضد مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص أحداث مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون في الدوري الفرنسي

بدأت أحداث المباراة بخطورة أولية من جانب فريق باريس سان جيرمان بتسديدة أرضية على يسار الحارس نداي، لكن استطاع الحارس التصدي لها في الدقيقة 21.

ولكن على عكس مجريات المباراة استطاع فريق كليرمون قص شريط الأهداف عن طريق اللاعب كيتا بتسديدة يسارية على يسار الحارس ارناو تينيس لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق كليرمون في الدقيقة 32.

وفي الدقيقة 37 كاد أن يُضيف فريق كليرمون الهدف الثاني عن طريق جاستين بتسديدة قوية لكن استطاع ارناو التصدي لها ليحافظ على النتيجة 1-0.

Image
باريس سان جيرمان

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون فوت

وفي أحداث الشوط الثاني عادت السيطرة لفريق باريس سان جيرمان ومحاولات تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق تسديدة قوية من كولو مواني لكن تصدى لها الحارس نداي في الدقيقة 55.

وبعد مرور ساعة من عمر المباراة استمرت محاولات فريق باريس سان جيرمان وكاد أشرف حكيمي أن يُسجل هدف تعديل النتيجة عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالعارضة، ليستمر تقدم فريق كليرمون في الدقيقة 60 من عمر المباراة 1-0.

وشهدت المباراة أقصى خطورة لفريق باريس سان جيرمان عن طريق تسديدات من أشرف حكيمي وكولو مواني ولكن قابلها تصديات الحارس نداي بالإضافة للعارضة الخاصة به.

حتى جاءت الدقائق الأخيرة واستطاع فريق باريس سان جيرمان تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق جونزالو راموس بتسديدة أرضية على يمين الحارس نداي، لتصبح النتيجة 1-1 بين فريقي باريس سان جريمان وكليرمون في الدقيقة 85.

Image
باريس سان جيرمان وكليرمون فوت

الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريقي باريس سان جيرمان وكليرمون (1-1) ضمن مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويتقاسم كلا الفريقان نقاط المباراة حيث يصل فريق باريس سان جيرمان للنقطة 63، ويرتفع رصيد فريق كليرمون إلى 21 نقطة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي