عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس جديدة بحادث ريان المنيا.. استخراج جثمان «طه» بعد 6 أيام

ريان المنيا
ريان المنيا

تطورات وكواليس جديدة في حادث ريان المنيا الشاب الذي سقط داخل بئر مياه جوفية في مزرعة بالظهير الصحراوي الغربي، حيث تم استخراج جثمانه بعد 6 أيام، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الجديدة في حادث ريان المنيا.

تطورات وكواليس حادث الشاب طه «ريان المنيا»

تمكنت الأجهزة المعنية في المنيا بمساعدة الأهالي من استخراج جثمان الشاب طه والمعروف بـ ريان المنيا بعد مرور 6 أيام من سقوطه في بئر مياه جوفية ضيق على عمق 23 مترا في إحدى المزارع بمطقة الظهير الصحراوي الغربي بمركز المنيا بعد أن سقط في بئر مياه جوفية.

جهود مكثفة ومستمرة استمرت لمدة 6 أيام أجرهتها العديد من الجهات المحلية والأمنية والمدنية في المزرعة المفقود بداخلها ريان المنيا - الشاب طه - حتى نجحت الجهود في النهاية من انتشال جثمان الشاب ونقله إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في المنيا على أن يتم دفن الجثمان فور صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تفاصيل ومفاجآت في حادث ريان المنيا

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن المنيا أن الشاب يدعى طه محمد 30 عاما - مزارع وأنه كان متواجدا برفقة أصدقائه بعد تناول السحور في منطقة الظهير الصحراوي بالقرب من بئر المياه وكان يتحدث في الهاتف المحمول وسقط في البئر بعدما انزلقت قدميه ولم يستطيع أصدقائه إنقاذه بسبب ضيق فتحة البئر.

وتبين أن عمق البئر الذي لقى فيه الشاب حتفه يقرب من 25 مترا، وأن الشاب مقيم عزبة حامد عزاقة التابعة لقرية طوخ الخيل بالمنيا، وسقط في بئر المياه الجوفية المعطل والذي لا يوجد به مياه ونظرا لضيق فتحة البئر لم يستطيع أصدقاء الشاب اخراجه من البئر وتم الاتصال بالإسعاف والأجهزة المعنية للحضور واستخراج الشاب من بئر المياه الجوفية المعطل.

سقوط شاب في بئر مياه جوفية بـ المنيا

احتشدت المعدات الثقيلة بموقع البلاغ في محاولة لإجراء حفر بمحيط البئر لاستخراج الشاب في ظل وجود صعوبات، وانتشرت العديد من الاستغاثات على مواقع التواصل الاجتماعي لسرعة استخراج الشاب الذي أعاد للأذهان قصة الطفل ريان الذي سقط في بئر بدولة المغرب قبل شهور وظل 5 أيام متواصلة بالداخل.

تابع موقع تحيا مصر علي