عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة إنبي غدًا في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مع فريق إنبي غدًا الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادس عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

قائمة الأهلي المتوقعة لمواجهة إنبي 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - محمود الزنفلي.

خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - عمر كمال عبد الواحد- محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم الدبيس - علي معلول - محمود متولي.

خط الوسط: كريم فؤاد - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - رضا سليم - عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود عبد المنعم كهربا. 

الأهلي يفوز على سيمبا التنزاني ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق سيمبا التنزاني بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وسجل عمرو السولية الهدف الأول للنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من تمريرة من رضا سليم إلى موديست يمررها للخلف ويقابلها السولية بتسديدة قوية تصطدم في العارضة وتتهادي إلى داخل الشباك.

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني للأهلي أمام سيمبا التنزاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء، التي احتسبها الحكم بعد سقوط حسين الشحات على أرض الملعب بعد تدخل قوي وعنيف من لاعب سيمبا في وجه الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي