عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم صلاح أمام مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي؟

محمد صلاح أمام اليونايتد
محمد صلاح أمام اليونايتد

تتجه الأنظار إلى مباراة القمة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول، كما يتواجد الدولي المصري محمد صلاح على رأس التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام فريق مانشستر يونايتد على ستاد الأولد ترافولد ضمن مباريات قمة الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُعتبر هذه المشاركة الـ 15 للدولي المصري محمد صلاح في مباريات القمة مع فريق ليفربول أمام فريق مانشستر يونايتد في مختلف البطولات سواء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أو بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري أرقام الدولي محمد صلاح أمام فريق مانشستر يونايتد قبل قمة الليلة بين الفريقين ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لعب الدولي المصري محمد صلاح 14 مباريات واستطاع والمساهمة في 13 هدفًا مع فريق ليفربول أمام فريق مانشستر يونايتد في مباريات القمة، بمختلف البطولات المحلية سواء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أو بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وساهم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول في تسجيل 11 هدفًا وصناعة هدفين في مختلف البطولات.

كما حقق الدولي المصري محمد صلاح في 14 مباراة، الفوز في 6 مباريات مع فريق ليفربول أمام فريق مانشستر يونايتد، وخسر في 4 مباريات من فريق مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى انتهاء 4 مباريات بالتعادل بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول في جميع المسابقات.

وجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول، كانت في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وشهدت تواجد الدولي المصري محمد صلاح أساسيًا في التشكيل واستطاع المساهمة المباراة عن طريق تسجيل هدف، في خسارة فريق ليفربول (4-3) أمام فريق مانشستر يونايتد ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

ومن المتوقع أن يدخل فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق أمام فريق مانشستر يونايتد بتشكيل مكون كالآتي :

في حراسة المرمى : كليهير.

في خط الدفاع : كونور برادلي – ابراهيما كونايته – فيرجل فان دايك – جو جوميز.

في خط الوسط : جرافينبيرج – ماك اليستر – سوبويلاي.

في خط الهجوم : داروين نونيز – لويس دياز – محمد صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي