عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يخضع لجراحة اليوم في الوجه بسبب إصابته في مباراة سيمبا

حسين الشحات
حسين الشحات

يخضع حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، عملية جراحية في الوجه، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا. 

حسين الشحات يخضع لعملية جراحية اليوم في الوجه 

وعلم تحيا مصر أن حسين الشحات يحتاج لتدخل جراحي عاجل بعد أشعة الرنين التي خضع لها اللاعب عقب انتهاء مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، من أجل التعامل مع الشرخ الذي تعرض له اللاعب في عظمة الوجه أسفل العين. 

وتقرر خضوع حسين الشحات إلى جراحة عاجلة اليوم على يد طبيب متخصص في هذا النوع من جراحات الوجه. 

وكان حسين الشحات قد تعرض لإصابة كبيرة وهي عبارة عن شرخ في عظمة الوجه ونزيف أسفل العيد، بعد الأشعة التي خضع لها اللاعب حيث من المقرر أن يغيب اللاعب عن المارد الأحمر لفترة لن تقل عن 3 أسابيع أو شهر. 

مدة غياب حسين الشحات عن الأهلي 

ويغيب حسين الشحات عن النادي الأهلي لمدة شهر على الأقل، وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت باللاعب خلال مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

ويفتقد النادي الأهلي حسين الشحات في الفترة المقبلة خاصة مع وجود مباريات هامة وقوية خاصة أمام الزمالك في الدوري المصري بجانب مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري 

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة إنبي غدًا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مع فريق إنبي غدًا الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادس عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي المتوقعة لمواجهة إنبي 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - محمود الزنفلي.

خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - عمر كمال عبد الواحد- محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم الدبيس - علي معلول - محمود متولي.

خط الوسط: كريم فؤاد - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - رضا سليم - عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود عبد المنعم كهربا. 

تابع موقع تحيا مصر علي