عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد المنصف: الناس مش فاكرالي غير مباراة الـ 6-1.. والشناوي الأفضل بمصر

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

أكد محمد عبد المنصف مدرب حراس الزمالك السابق، أن محمد الشناوي حارس النادي الأهلي هو الحارس الأول لمنتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه. 

تصريحات محمد عبد المنصف عن الأهلي والشناوي وعصام الحضري 

وقال محمد عبد المنصف خلال تصريحات تليفزيونية: «محمد الشناوي الحارس رقم 1 لمنتخب مصر، ولم يثبت أحد أنه رقم 1 في غيابه سواء محمد أبو جبل أو محمد عواد». 

وأضاف عبد المنصف: «لو كنت في الأهلي والحضري كان في الزمالك كنت سأحقق كل الإنجازات التي حققها الحضري، وكنت سأذهب لنقطة بعيدة أنا أو غيري، لأن هذا الأهلي، شادي محمد لعب حارس مرمى، وهناك حراس منسيين ولعبوا لموسم أو اثنين وحصلوا على بطولات». 

وواصل عبد المنصف: «الشناوي سيجد الأمور صعبة في الأهلي، ولن يشارك بشكل مباشر على حساب مصطفى شوبير، ولا يوجد ما يمنع تواجد الثنائي في منتخب مصر، إذا شاركا بشكل مستمر مع الأهلي». 

وتابع محمد عبد المنصف: «هناك حراس منسيين ولعبوا لموسم أو اثنين وحصلوا على بطولات، من يتذكر تابان سوتو الذي جاء في فترة أحمد شوبير وحقق بطولات». 

وأوضح عبد المنصف: «الناس مش فكرالي غير مباراة الـ 6-1.. الفوارق بعيدة بين محمد الشناوي وبين أي حد، ومصطفى شوبير الأنسب لحراسة مرمى منتخب مصر في ظل غياب الشناوي». 

محمد الشناوي يخوض برنامجه التأهيلي في تدريبات الأهلي

 وعاد محمد الشناوي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، وشارك في تدريبات الأهلي ضمن برنامجه التحضيري والتأهيلي من أجل العودة مرة أخرى للملاعب.

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة في الكتف خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر مع منتخب الرأس الأخضر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن الشناوي سوف يواصل برنامج التأهيل بداية من الأسبوع الماضي، بعد الاطمئنان على سير البرنامج الذي يؤديه ‏بالتنسيق مع الخبير الذي أجرى له جراحة الكتف في وقت سابق.

وأوضح أن حالة الشناوي مطمئنة للغاية، ويتقدم بشكل مستمر في تنفيذ مراحل العلاج، تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية.‏

تابع موقع تحيا مصر علي