عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب يتفوق على تين هاج قبل قمة ليفربول واليونايتد بالدوري الإنجليزي

كلوب وتين هاج
كلوب وتين هاج

تتجه الأنظار لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول، حيث يحل فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني ضيفًا ثقيلًا على فريق مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني، على استاد أولد ترافورد في إطار قمة الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ومانشستر يونايتد وجهًا لوجه في قمة الدوري الإنجليزي 

وتُعتبر هذه المباراة السابعة التي تجمع المدربين الألماني يورجن كلوب والهولندي إيريك تين هاج بمختلف الفرق والمسابقات.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري المواجهات المباشرة بين الثنائي يورجن كلوب وتين هاج، قبل قمة اليوم في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات المباشرة تُرجح كفة كلوب أمام تين هاج قبل قمة الدوري الإنجليزي

ولعب الألماني يورجن كلوب أمام نظيره الهولندي إيريك تين هاج، 6 مباريات في مختلف الفرق والمسابقات، حيث قاد الألماني يورجن كلوب فريق ليفربول الإنجليزي في المواجهات المباشرة مع تين هاج، بينما قاد الهولندي إيريك تين هاج فريقين أمام الألماني يورجن كلوب، وهما أياكس الهولندي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الـ 6 مباريات بين مدربي الألماني يورجن كلوب والهولندي تين هاج في تاريخ المباريات المباشرة بينهما.

واستطاع الألماني يورجن كلوب قيادة فريق ليفربول لتحقيق الفوز في 3 مباريات، بواقع مباراتين أمام فريق أياكس الهولندي ومباراة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد.

وحقق فريق ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب الفوز على فريق أياكس تحت قيادة إيريك تين هاج في مباراتي بنتيجة (1-0) على ستاد يوهان كرويف في هولندا و(1-0) على استاد انفيلد في إنجلترا، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتصار أخر على فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة إيريك تين هاج بنتيجة (7-0) ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما استطاع إيريك تين هاج تحقيق الفوز أمام يورجن كلوب بقيادة فريق مانشستر يونايتد فقط.

وحقق الهولندي إيريك تين هاج مع فريق مانشستر يونايتد انتصارين على يورجن كلوب تحت قيادة فريق ليفربول، مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز انتهت بفوز فريق مانشستر بنتيجة (2-1)، وأخرى انتهت بنتيجة (4-3) في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وانتهت مباراة وحيدة بالتعادل السلبي بين مدربي الألماني يورجن كلوب وإيريك تين هاج كانت بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول على ستاد انفيلد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي