عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب نادر الخبيري: كلمة الرئيس خلال حفل إفطار الأسرة المصرية تجسد رؤية قيادة واضحة وحكيمة

النائب نادر الخبيري
النائب نادر الخبيري

أشاد النائب نادر الخبيري عضو مجلس النواب، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية.

النائب نادر الخبيري: الرئيس السيسي يبذل قصارى جهده لتحقيق التنمية المستدامة وتوفير حياة كريمة للمواطنين

وقال النائب نادر الخبيري، في تصريحات صحفية له يرصدها تحيا مصر، أن هذه الكلمة تجسد رؤية قيادية واضحة تهدف إلى تحقيق تطلعات الشعب المصري نحو مستقبل أفضل وتحسين جودة حياتهم.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي يبذل قصارى جهده لتحقيق التنمية المستدامة وتوفير حياة كريمة للمواطنين، إضافة إلى إعادة مصر لريادتها مرة أخرى. .

النائب نادر الخبيري: الإفطار السنوي أصبح عادة وسنة حميدة من جانب الرئيس السيسى باعتباره الأب لكل المصريين

وأشار النائب نادر الخبيري، إلى دور الرئيس السيسي في قيادة مصر نحو الاستقرار والتنمية، ويعبر عن تقديره العميق لجهوده المستمرة في خدمة الوطن ورفاهية شعبه.
وأوضح عضو مجلس النواب، الإفطار السنوي أصبح عادة وسنة حميدة من جانب الرئيس السيسى باعتباره الأب لكل المصريين الذى يجمعهم فى إطار لم شمل كافة فئات المجتمع المصرى.

ولفت النائب نادر الخبيري، إلى أن خطاب الرئيس السيسي تضمن التأكيد على الاستمرار في الانفتاح السياسي ومواجهة كافة التحديات الاقتصادية، من خلال توطين الصناعة والتوسع في الزراعة والاستثمارات المباشرة، بجانب الاستمرار في مسار الإصلاح الاقتصادي، خاصة أن الرئيس السيسي تحدث عن أهمية الحوار حول الأمور الاقتصادية وهو ما يكشف أهمية مشاركة الحكومة في جلسات الحوار الوطني من أجل أن تكشف كافة الحقائق والمعلومات أمام المواطنين، لزيادة وعي المواطن المصرى بحجم التحديات التى تواجهها الدولة المصرية.

الرئيس السيسي يجدد العهد أمام المصريين

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته بـ حفل إفطار الأسرة المصرية: "أجدد معكم العهد مع بداية الولاية الجديدة، في الانتخابات التي شهد العالم أجمع بنزاهتها.

وأضاف الرئيس السيسي: بالأمس القريب أديت اليمين الدستورية واليوم أعاهد الله أن استمر في السعي والاجهتاد من أجل رفعة وعزة مصر وريادتها واستقلاليتها وتوفير الحياة الكريمة للمصريين.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاستمرار في تنفيذ إجراءات إصلاح المسار الاقتصادي، قائمة على توطين الصناعة والتوسع الزراعي وزيادة الاستثمارات الأجنبيه، وتوفير الحماية الاجتماعية مع تمكين القطاع الخاص.

تابع موقع تحيا مصر علي