عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 28.. صباح تعترف لعبد ربه وعرب بعلاقتهم الحقيقية

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 28 باعتراف الرجل لعرب "أحمد العوضي" بأن رباح قام بتحريضه على نشر نبأ ارتباط عرب السويركي وصباح الجياش في أنحاء المغربلين، وأنه منذ لك الوقت اختفى الشخص الذي بلغه في ذلك.

مسلسل حق عرب الحلقة 28

وانتقلت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 28 والتي رصدها موقع تحيا مصر، بطلب جمال من سماح الأموال الذي طلبها منها ولكن تهدده سماح بفضحه وأنه يفعل ذلك بها بسبب اكتشافها أنه غير قادر على الإنجاب وأنه ليس لديه دليل على وجود علاقة بينها وبين رباح "وليد فواز"

مسلسل حق عرب الحلقة 28

أما عن عرب السويركي "أحمد العوضي" فيبلغ الشرطة على عبد ربه "رياض الخولي" ، وعندما تذهب الشرطة تجد أن المكان الذي وجه له عرب بأنه يوجد به أشخاص تم دفنهم لا يوجد به شيء، ومن هنا بدأت وصلة التهديدات بين عرب وعبد ربه، حيث قال الأول له: "ابقى وصل لابويا سلامي وقوله إن ابنك مش هيسيب حقك وحقه دين في رقبتي ولازم يتسد وقوله قريب أوي هبعتله حد يونسه في قبره".

سميحة ورباح يقتلان جمال

ورصدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 28، قيام سميحة بالاتفاق مع رباح على قتل جمال، حيث قامت برشه بإسبراي حتى لا يستطيع الحركة، ثم استعانت برباح لقتله من خلال خنقه، أما عن صلاح فقام بالاستيلاء على الآثار الخاصة بعبد ربه لذا سيكون فرد جديد من أفراد محاربته.

مسلسل حق عرب الحلقة 28

ولكن يتفاجيء صلاح بوجود عرب وأخذ منه الآثار ويشكره على تسليمه لعبدربه، ويذهب سيحة "أحمد عبدالله" لعبد ربه ويأخذهم إلى عرب.

عرب ينهي حياة مازن وصديقه

وانتهت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 28، بقيام عرب "أحمد العوضي" بحرق مازن وصديقه، بينما يأخذ عرب عبد ربه أمام المغربلين وبينما كاد يقتله خرجت صباح "وفاء عامر" واعترفت بالحقيقة له، فقالت: "لا ياعرب مينفعش تقفوا لبعض مينفعش أن ابن يقتل أبوه".

وجدير بالذكر، أن مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي والفنانة كارولين عزمي، والفنانة وفاء عامر، والفنان رياض الخولي، والفنان أحمد عبد الله، والفنانة سلوى عثمان، والفنانة دنيا المصري، وعدد آخر من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي