عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يشارك في هزيمة نانت أمام ليون (3-1) في الدوري الفرنسي

مباراة نانت وليون
مباراة نانت وليون

يستمر البحث عن نتيجة مباراة نانت وليون في الدوري الفرنسي، حيث انتهت المباراة بفوز فريق ليون بثلاثية مقابل هدف وحيد أمام فريق نانت، بمشاركة الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت، على ستاد دي لا بوجوار ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وشارك الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت أساسيًا في المباراة ولعب لمدة 76 دقيقة في المباراة حيث تم استبداله وحل عبد القادر بامبا بدلًا منه في المباراة بين فريقي نانت وليون ضمن مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة نانت وليون في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

أحداث مباراة نانت وليون في الدوري الفرنسي

شهدت بداية المباراة سيطرة أولية من جانب فريق نانت، واستطاع فريق نانت قص شريط الأهداف عن طريق ابلين من خلال رأسية قوية بجوار القائم الأيسر للحارس انوثي لوبيز، لتصبح النتيجة 1-0 لفريق نانت ويتقدم في النتيجة في الدقيقة 17.

Image
مباراة نانت وليون

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ردة فعل فريق ليون، حيث استطاع ألكسندر لاكازيت تسجيل هدف تعديل النتيجة بتسديدة يسارية من داخل منطقة الـ 6 أمتار، لتصبح النتيجة 1-1 ويسود التعادل في المباراة بين فريقي نانت وليون في الدقيقة 75.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة نانت وليون في الدوري الفرنسي

ولم يتأخر كثيرًا فريق ليون لإضافة الهدف الثاني عن طريق فوفانا بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء على يسار الحارس لافونت لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق ليون أمام فريق نانت في الدقيقة 77.

وفي الوقت بدل من الضائف عزز فريق ليون النتيجة بهدف ثالث عن طريق آوربان بتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس لافونت، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح فريق ليون أمام نانت في الدقيقة 90+7.

لتنتهي المباراة بفوز فريق ليون بثلاثية مقابل هدف وحيد أمام فريق نانت، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

Image
مباراة نانت وليون

موقف الفريقين في الدوري الفرنسي

ليرتفع رصيد فريق ليون إلى 38 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

بينما يتجمد رصيد نانت عند النقطة رقم 28 في المركز الخامس عشر، بالقرب من مثلث الهبوط في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي