عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يسجل في تعادل ليفربول أمام مانشستر يونايتد (2/2) في الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر يونايتد

يستمر البحث عن نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2) بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

شهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة خطورة أولية من جانب فريق ليفربول عن طريق تسديدة يسارية من سوبوسلاي لكن تصدى لها الحارس أندرية أونانا في الدقيقة 3.

واستمرت محاولات فريق ليفربول سعيًا لتسجيل الهدف الافتتاحي بمحاولة أخرى من اللاعب سوبوسلاي بتسديدة قوية لكنها مرت بمحازاة عارضة الحارس أونانا في الدقيقة 10.

وبالفعل استطاع فريق ليفربول قص شريط الأهداف عن طريق تسديدة قوية داخل الـ 6 أمتار من لويس دياز، بعد تمريرة رأسية من داروين نونيز، ليتقدم فريق ليفربول في النتيجة بهدف دون رد في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 33 استمرت سيطرة فريق ليفربول على مجريات المباراة وكاد محمد صلاح أن يُسجل الهدف الثاني لفريق ليفربول لولا تألق الحارس أندرية أونانا، حيث سدد محمد صلاح تسديدة قوية بجوار القائم الأيمن للحارس أونانا، لكن أنقذها أونانا ليستمر تقدم فريق ليفربول في النتيجة 1-0.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 35 جاءت فرصة أخرى من جانب فريق ليفربول بتسديدة قوية من دارون نونيز لكنها على غرار تسديدة سوبوسلاي مرت بمحازاة عارضة الحارس أندرية أونانا ليستمر تقدم فريق ليفربول في النتيجة بهدف دون رد.

ليستطع فريق ليفربول دخول الغرف المغلقة بالتقدم أمام فريق مانشستر يونايتد على ستاد اولد ترافولد ضمن مباريات قمة الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني جاءت ردة فعل فريق مانشستر يونايتد عن طريق برونو فيرنانديز بتسديدة من منتصف الملعب مستغلا الأخطاء الفادحة للحارس كيلير والمدافع كونساه، لتصبح النتيجة 1-1 بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول ويعود التعادل من جديد.

لا يتوفر وصف.
ليفربول ومانشستر يونايتد

وبعد مرور ساعة من عمر المباراة عادت السيطرة فريق ليفربول واهدر داروين نونيز فرصة الهدف الثانٍ بتسديدة خارج مرمى الحارس أندرية اونانا بعد تمريرة مميزة من زميله لويس دياز ليستمر التعادل بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول 1-1.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي الدقيقة 67 جاء الرد مرة أخرى عن طريق مانشستر يونايتد بتسديدة داخلية من اللاعب ماينو في الشباك الداخلية للقائم الأيسر كيلير ليتقدم فريق مانشستر يونايتد في النتيجة ويقلب النتيجة على ليفربول 2-1.
واستمرت محاولات فريق ليفربول لتسجيل هدف تعديل النتيجة وكاد محمد صلاح إن يسجل الهدف الثاني لكن جاءت تسديدته القوية بالقرب من الـ 6 أمتار فوق مرمى الحارس أندرية اونانا ليستمر تقدم فريق مانشستر يونايتد في النتيجة 2-1 في الدقيقة 80.

لا يتوفر وصف.
هدف محمد صلاح

وبالفعل في الدقيقة 84 سجل فريق ليفربول هدف تعديل النتيجة بأقدام محمد صلاح من خلال ركلة جزاء سددها على يمين الحارس أندرية اونانا الذي ارتمى على الجانب الأيسر، لتصبح النتيجة 2-2 بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي