عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: ليفربول يستحق الفوز على مانشستر يونايتد.. والشوط الأول دليل على ذلك

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يستمر البحث عن تصريحات يورجن كلوب، حيث أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن أحقية فريقه بتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم أمام فريق مانشستر يونايتد قائلًا : من الواضح للجميع أننا نستحق الفوز في مباراة اليوم، طوال الشوط الأول سيطرنا على مجريات المباراة وكان يجب أن نسجل أكثر من هدف، فريق مانشستر يونايتد لم يسدد أي كرة في الشوط الأول، في تصريحات لوسائل إعلامية عقب انتهاء مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي (2-2) ضمن مباريات قمة الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعد تعادل فريقه مع فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات يورجن كلوب بعد تعادل ليفربول مع اليونايتد في الدوري الإنجليزي

وأضاف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : لسنا الفريق الذي يستطيع أن يتحكم في المباراة طوال الـ 90 دقيقة هنا في اولد ترافولد، لكن نظرًا لما قدمناه في الشوط الأول كان يجب أن نحقق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث، هذا واضح للجميع لقد صنعنا الكثير من الفرص، وفريق مانشستر يونايتد لم يسدد أي كرة طوال الشوط الأول من المباراة.

كلوب
يورجن كلوب

وتابع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : حتى بعد تسجيل فريق مانشستر يونايتد هدف تعديل النتيجة، كانت لدينا فرص خطيرة لكن أهدرناها كنا نستطيع التقدم مرة أخرى والعودة في النتيجة.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وأردف يورجن كلوب : أعلم أن الجميع سيعتبرنا خسرنا نقطتين اليوم أمام مانشستر يونايتد، لكن بالنسبة لي نحن تقدمنا بنقطة إضافية عن النقاط التي دخلنا بها مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد.
واختتم يورجن كلوب تصريحاته : أنا لست غاضبًا من اللاعبين، أنا أقول فقط بأنه كان يجب علينا استغلال الفرص التي صنعناها في الشوط الأول لتحقيق الفوز والاستمرار في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سنواصل العمل.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

وبذلك التعادل يرتفع رصيد فريق ليفربول إلى 71 ويسقط للمركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالرغم من التساوي مع فريق أرسنال في النقاط، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يورجن كلوب
يورجن كلوب


وعلى الجانب الأخر وصل فريق مانشستر يونايتد إلى 49 نقطة في المركز السادس، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي