عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 7 أبريل 2024| حسين الشحات يخضع لعملية جراحية ناجحة وإمام عاشور يبدأ تدريبات الجري وطارق مجدي حكما لمباراة الأهلي وإنبي

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 7 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المادر الأحمر على مدار اليوم، وتم تعيين طارق مجدي لإدارة مباراة إنبي والأهلي في الدوري المصري، وخضوع حسين الشحات لعملية جراحية ناجحة في عظمة العين، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 7 أبريل 2024.

حسين الشحات يجري عملية جراحية ناجحة في عظمة العين

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، أعلن أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي نجاح العملية الجراحية التي خضع لها حسين الشحات في عظمة العين بعدما تعرض لشرخين في الوجه.

وأعلن النادي الأهلي عن راحة لحسين الشحات لمدة 5 أيام والعودة من جديد لتدريبات الفريق، ويلعب بواقي للوجه في الفترة المقبلة.

حسين الشحات
حسين الشحات

طارق مجدي حكما لمباراة الأهلي وإنبي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين طارق مجدي حكما لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري والتي تقام مساء الإثنين.

ويتواجد محمود أبو الرجال وخالد حسين ومحمود وفا ومحمود بسيوني ومحمد يوسف بجانب طارق مجدي.

وسام أبو علي يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام إنبي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، يقترب وسام أبو علي من التواجد في قائمة الأهلي والتواجد في مباراة إنبي في الدوري المصري، وهناك مفاضلة بين موديست ووسام أبو علي.

إمام عاشور يبدأ تدريبات الجري حول الملعب

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، قال أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي أن إمام عاشور لاعب الفريق خضع لفحص طبي جديد تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له جراحة في الكتف للاطمئنان على حالته.

علي معلول يؤدي تدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، أدى علي معلول لاعب النادي الأهلي تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم، ويقترب علي معلول من الغياب عن مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري من أجل الراحة.

الأهلي
الأهلي

أليو ديانج ينتظم في تدريبات الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، عاد أليو ديانج لاعب النادي الأهلي وشارك في التدريبات الجماعية، وعاد اللاعب من مالي بعد وفاة والده خلال الأيام الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي