عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تونسي آخر بديل معلول.. نجم الصفاقسي  يقترب من الأهلي بترشيح من بوجلبان

تحيا مصر

تلقى مسؤولو النادي الأهلي العديد من اللاعبين المرشحين لخلافة علي معلول في مركز الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، حيث يبقى هذا المركز من أبرز المراكز الذي يسعى المارد الأحمر لتدعيمها الصيف المقبل.

علاء غرام خليفة معلول

وعلم "تحيا مصر"، أن التونسي أنيس بوجلبان لاعب الأهلي السابق، قد رشح مواطنه علاء غرام الظهير الأيسر لفريق الصفاقسي، لمسؤولي لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، وذلك لخلافة اللاعب علي معلول والذي اقترب رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأكد بوجلبان عن القدرات الفنية المميزة التي يمتلكها اللاعب علاء غرام لاعب نادي الصفاقسي التونسي، مع قدراته على التواجد في مركز قلب الدفاع مع مركز الظهير الأيسر، وهما المركزين الذي يسعى الأهلي لتدعيمهما في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما ذكر لاعب الأهلي السابق، أن علاء غرام صاحب الـ 22 عاما، سيكون مستقبل النادي الأهلي ويسير على خطى علي معلول، إضافة إلى قدراته الهائلة في صناعة الأهداف، حيث شارك غرام مع الصفاقسي في 13 مباراة خلال الموسم الجاري سجل خلالهما 3 أهداف فقط.

وعلى الصعيد الدولي، فقد شارك علاء غرام مع منتخب تونس في مباراتين فقط خلال عام 2023، حيث لعب أمام منتخب مصر في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين.

المحاولة الأخيرة

يعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة أخيرة مع الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، وذلك لحسم مصيره بشكل نهائي قبل انتهاء الموسم الكروي الجاري.

وهناك العديد من الأندية الخليجية التي تهتم بالحصول على خدمات اللاعب علي معلول، مستغلين انتهاء عقده مع النادي الأهلي، ورحيله بشكل نهائي دون أي مبالغ إضافية لشراء العقد الخاص به.

ويسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الانتهاء من ملف تجديد عقد اللاعب التونسي علي معلول خلال الساعات المقبلة، وذلك بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، والذي يرى بضرورة تواجد معلول ضمن صفوف الفريق لعدم وجود البديل المناسب له.

وفي نفس السياق، دخل النادي الأهلي في مفاوضات جديدة وأخيرة لتجديد عقد علي معلول، حيث سيبدأ التفاوض على تجديد عقده لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لمدة موسم آخر، إضافة إلى تخفيض راتبه خاصة مع ارتفاع قيمة "الدولار" الخاصة بالعقد.

تابع موقع تحيا مصر علي