عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تجديد عقده مع الأهلي.. الشناوي يقترب من الرحيل إلى الدوري السعودي

تحيا مصر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن آخر التطورات حول عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم إلى الملاعب، ورغبته في الاحتراف إلى الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل.

رحيل الشناوي بعد التجديد

وقال المصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "محمد الشناوي لم يتحدث في الأمور المادية حلو تجديد عقده مع النادي الأهلي، لكنه يرغب في الاحتراف في الدوري السعودي، وذلك بعد نهاية منافسات الموسم الجاري".

وأضاف، "رفض الشناوي تجديد عقده مع الأهلي في البداية، لكن بعد الجلسة المطولة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وافق حارس المرمى على تجديد عقوده لمدة 5 مواسم مقبلة حيث يتقاضى الشناوي 30 مليون جنيه في الموسم الواحد".

وشدد المصدر، "أن محمد الشناوي قد تلقى وعودًا بالرحيل إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة، حسب العروض المادية المناسبة للنادي الأهلي وللحارس أيضًا".

وأوضح، "أن جميع الأمور المادية الخاصة بعقد محمد الشناوي، يتم فيها التحدث من خلال مدير أعماله "أبو شقرة"، في ظل إنشغال الحارس بخوض تدريباته التأهيلية، لسرعة العودة من جديد مشيرًا إلى ضغط المباريات المحلية والقارية للنادي الأهلي".

واختتم المصدر، "هناك عروض كثيرة من الدوري السعودي خلال الشهور الماضية، لكن رؤية الشناوي للعرض المناسب له جاء من أندية الوسط، والذي يتقاضى من خلاله 2 مليون دولار سنويًا".

موعد مباراة الأهلي وإنبي 

يحل فريق إنبي ضيفًا قويًا على نظيره النادي الأهلي، في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين الأهلي وإنبي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، حيث تذاع أحداث المباراة عبر قنوات "أون تايم سبورتس".

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم محلي بقيادة طارق مجدي حكمًا للساحة لإدارة مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويُعاونه الثنائي، محمود أبو الرجال حكم مساعد أول، وخالد حسين حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى محمود وفا حكمًا رابعًا لإدارة مباراة الأهلي وإنبي ضمن مباريات الجولة الـ 16 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي