عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حط عليه ملح.. تفاصيل مقتل «عز» سوهاج ودفنه أسفل دولاب 5 شهور

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

واقعة مأساوية شهدتها محافظة سوهاج تجرد فيها أب من الرحمة والإنسانية، حيث أجهز على فلذة كبده «عز» وقام بإخفاء معالم جريمته بصورة مأساوية ومرعبة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في جريمة سوهاج.

وضع عليه ملح.. القصة الكاملة لجريمة طفل سوهاج

اختفى الطفل عز البالغ من 9 سنوات طالب بالصف الرابع الإبتدائي قبل 5 أشهر، وتم تقديم بلاغا للأجهزة الأمنية في سوهاج، وفي بداية شهر رمضان الكريم كانت الفاجعة لأسرته حين عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج على جثمان الطفل «عز» موضوعا داخل برميل وعلى جثمانه طبقة خرسانية.

مفاجآت عديدة ومأساوية شهدتها جريمة طفل سوهاج، حيث تبين أن والد الطفل «عز» وراء ارتكاب الواقعة، بعدما كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، أن والده قام بإنهاء حياته ثم وضعه في برميل بلاستيكي وعلى جثمانه ملح وحجارة، ثم وضع الجثمان في برميل بلاستيكي وحفر حفرة في غرفة منزله ووضع بها البرميل ثم ردم عليه بطبقة خرسانية ووضع عليها دولاب غرفة النوم.

تفاصيل مقتل طفل سوهاج على يد والده

التحريات والتفاصيل في جريمة سوهاج كشفت العديد من المفاجآت، حيث تبين أن والدة الطفل عز تزوجت والده منذ 16 عاما، ورزقهما الله بـ طفلين هما إبراهيم 15 عاما وعز 9 سنوات، وخلال السنوات الماضية عاشت والدة طفل سوهاج حياة زوجية صعبة مع زوجها الذي كان دائم التعدي عليها بالضرب والسب وكانت الزوجة تتحمل وتعيش معه من أجل أولادها.

والدة طفل سوهاج قالت عن قصتها مع المتهم والد الطفل، كان بيضربني وينزلني تحت البهايم وكنت أخاف أحسن البهايم تموتني وقررت الإنفصال وقولت لازم أطلق وأطلقت فعلا وقولت مش عايزة حاجة منه وبعدها اتجوز واختصرت في حياتي أنا وإبراهيم ابني، وبعدها كبر إبراهيم وراح سنة أولى مدرسة، وبعدها قالي لازم ترجعي أحسن أخد إبراهيم منك وبعدها رجعت له وخلفت عز الله يرحمه.

التحريات تكشف مفاجآت مرعبة في جريمة طفل سوهاج

وقبل 4 سنوات من واقعة مقتل طفل سوهاج حدثت مشاكل كبيرة بينها وبين والد طفل سوهاج نتج عنها الإنفصال وقامت بأخذ الأطفال وتوجهت لمنزل أسرتها وكانت تنفق عليهم من معاش والدها ولم يكن لديها سوى طريق تربية أطفالها فقط، إلا أن الأب كان له رأي آخر فانتظر حتى كان الطفل عز يلهو أمام المنزل وقام باستدراجه ثم اختفى الطفل عز فجأة عن الجميع.

اختفى والد طفل سوهاج بالتزامن مع اختفائه وصدر عليه حكم بخطف الطفل، وكان يخبرهم تارة بأن الطفل معه وتارة أخرى بأنه لا يعلم شيئا عنه حتى عاد وانكشفت الأمور تماما، وتبين أن والده انهى حياته ووضعه في برميل بلاستيكي ثم وضع عليه الملح ووضع الجثة داخل حفرة وعليها خرسانة وتركها 5 أشهر، حيث تم العثور على الجثمان متحلل.

تابع موقع تحيا مصر علي