عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار قضائي عاجل بشأن دهس «تسنيم» طالبة التجمع الخامس

طالبة التجمع تسنيم
طالبة التجمع تسنيم

واقعة دهس طالبة التجمع والتي شهدت تطورات وكواليس عديدة بعد وفاة الطالبة متأثرة بإصاباتها حيث أحالت نيابة القاهرة الجديدة المتهم في الواقعة إلى المحكمة المختصة لمحاكمته عما أسند اليه، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل وتطورات واقعة دهس طالبة التجمع.

القصة الكاملة لواقعة دهس طالبة التجمع

وقررت نيابة القاهرة الجديدة إحالة المتهم في واقعة دهس طالبة التجمع، الطالبة بكلية الطب البيطري والتي لقيت حتفها في منطقة التجمع الخامس جراء حادث مروري أسفر عنه وفاتها متأثرة بإصابتها بعد شهرين من مكوثها في المستشفى للمحاكمة العاجلة لمحاكمته عما أسند اليه من اتهامات.

النيابة العامة في القاهرة الجديدة صرحت بدفن جثمان طالبة التجمع المجني عليها والتي تبين أنها طالبة بكلية الطب البيطري تعرضت لحادث مروري في منطقة التجمع الخامس حيث قام شاب بدهسها بمنطقة التجمع في غضون شهر فبراير الماضي، وذلك بعدما لفظت أنفاسها في المستشفى بعد قرابة شهرين من العلاج.

إحالة المتهم بواقعة دهس طالبة التجمع للمحاكمة 

كما قررت نيابة القاهرة الجديدة في واقعة طالبة التجمع، استدعاء الشاب المتهم وحبسه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وذلك بعد وفاة طالبة التجمع، وعرض السيارة على لجنة هندسية للوقوف على ملابسات الحادث وكذا سماع أقوال شهود العيان في الواقعة والطبيب المعالج للمجني عليها في المستشفى لمعرفة أسباب الوفاة.

تفاصيل واقعة طالبة التجمع - الطالبة بكليةالطب البيطري - بدأت أحداثها ببلاغا تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تضمن تعرض فتاة لحادث دهس في التجمع الخامس وبالانتقال تبين أن الفتاة المصابة في العقد الثاني من العمر وانها طالبة في كلية الطب البيطري جامعة القاهرة وتبين أن حالتها الصحية سيئة وتم وضعها في المستشفى تحت الرقابة الشديدة.

التحريات تكشف تفاصيل دهس طالبة التجمع

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن طالبة التجمع المجني عليها تدعى تسنيم ع 23 عاما طالبة بكلية الطب البيطري وأن الشاب المتهم بدهسها ع ع 18 عاما قام بدهسها في أحد شوارع التجمع الخامس أثناء عبورها الطريق مما نتج عنه إصابتها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة ثم اخيرا وفاتها في المستشفى متأثرة بإصابتها.

تابع موقع تحيا مصر علي