عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتاة المنيا.. تعرضت للاغتصاب والابتزاز وقصتها انكشفت بعد وفاتها بشهور

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

قصة فتاة المنيا والتي شهدت العديد من التطورات والكواليس المأساوية، حيث أقدمت فتاة المنيا على إنهاء حياتها قبل شهور بسيطة بسبب أزمة نفسية وتم دفنها حينها إلا أن مفاجأة جديدة كشفت المستور، ويصد موقع تحيا مصر كواليس وتطورات فتاة المنيا.

تفاصيل وكواليس واقعة فتاة المنيا

تفاصيل مأساوية ومثيرة كشفتها أسرة فتاة المنيا التي سطرت نهاية مأساوية لحياتها بعدما تناولت حبة الغلة لتنهى حياتها فجأة إلا أن أسرتها قرروا فضح ما حدث بعد وفاتها حيث تبين أنها تعرضت لواقعة هتك عرض واغتصاب وابتزاز وتهديد بمقطع فيديو فاضح حتى قررت إنهاء حياتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، اخطارا قبل شهور من غرفة عمليات النجدة تضمن العثور على فتاة توفيت جراء تناولها مادة سامة في المنيا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم حينها نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات وقامت بالتصريح بدفن جثمانها.

فتاة المنيا تعرضت للابتزاز والاغتصاب فأنهت حياتها

وبعد مرور شهور من وفاة فتاة المنيا، قامت أسرتها بالشك في وفاتها وبالتحديد بعدما ظهر مقطع فيديو يرصد واقعة ابتزاز جنسي تعرضت لها فتاة المنيا قبل وفاتها واغتصاب وهتك عرض على يد شاب آخر مما جعلها تقرر إنهاء حياتها في الحال، وتتناول مادة سامة نتج عنها وفاتها ثم دفنها بعد ذلك.

وكشفت أسرة فتاة المنيا المتوفية، بعدما تقدموا بمحضرا في قسم الشرطة بالمنيا تفاصيل الواقعة حيث تبين اتهامهم لشابين بالابتزاز الجنسي واغتصاب وهتك عرض فتاة المنيا واستلال مقطع فيديو قام أحدهم بتصويره لها لإقامة علاقة غير شرعية معها، كما أنهم قاموا بالاستيلاء على أموال منها نظير عدم فضحها.

تفاصيل ابتزاز فتاة المنيا بـ الفيديو الخادش

وتبين أن فتاة المنيا المجني عليها ارتبطت بشاب عاطفيا قام بتصويرها خلسة أثناء تواجدها معه بعد أن وعدها بالزواج وأقنعها بإقامة علاقة غير شرعية وبعد أن سلمت له نفسها قام بتصويرها وأرسل الفيديو إلى صديقه الذي اتفق معه على ذلك وقام الأخير بابتزازه ليتمكن من معاشرتها.

كما تبين ايضا أن المتهم الثاني تواصل مع فتاة المنيا وأرسل لها الفيديو وطلب منها الحضور وما أن ذهبت حتى قام بحسر ملابسها وأقام معها علاقة غير شرعية بالإكراه، ثم قاما المتهمين بابتزاز فتاة المنيا وأقاربها ماديا حيث طلبا مبالغ مالية كبيرة وتبين أنها وصلت لقرابة 50 ألف جنيه، وظلوا يهددوا فتاة المنيا بفضحها حتى قامت الفتاة بإنهاء حياتها بمادة سامة.

تابع موقع تحيا مصر علي