عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريح احمد العوضي "هي أصدق حب في حياتي".. ياسمين عبد العزيز تستعين بأغنية الكدابين

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما خرج أحمد العوضي وصرح بأن ياسمين هي أصدق حب في حياته، ولكن تفاجئ الجمهور برد فعل غريب من ياسمين عبد العزيز وربطوه بتصريحات أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز ترد على تصريحات أحمد العوضي 

خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز ونشرت ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، جاءت فيها أغنية الكدابين للمطربة شيرين عبد الوهاب، الأمر الذي أثار تساؤلات عدد كبير من الجمهور في الساعات الماضية وجعل السوشيال ميديا تنقلب رأسها على عقب.

منشور ياسمين عبد العزيز

ورجح الجمهور بأن هذا رد فعل منها على تصريحات الفنان أحمد العوضي الأخيرة والتي قالها خلال حلوله ضيفا على برنامج ع المسرح والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب على شاشة قنوات الحياة.

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز أصدق حب في حياتي 

وكان قد قال أحمد العوضي في البرنامج: أصدق حب في حياتي كان ياسمين عبد العزيز وهي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عيشت معاها أيام ومواقف ومراحل، وهفضل أقول كده على طول لأني مش هعيش اللي عيشته مع ياسمين تاني، أنا بقول كلام ممكن يتاخد عليا بعد كده ولكن دي الحقيقة.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع تصريحات أحمد العوضي وزاد اعجباهم الشديد به، فرغم انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز لازال يتحدث عنها بكامل الود والاحترام ويظهر مدى حبه لها في حديثه.

أحمد العوضي يتألق في مسلسل حق عرب 

جدير بالذكر، أنه تألق الفنان أحمد العوضي في مسلسل حق عرب والذي تم عرضه على شاشة قنوات أون وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه وردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو من بطولة أحمد العوضي إلى جانب كلا من النجوم وفاء عامر، رياض الخولي، سلوى عثمان، كارولين عزمي، دينا فؤاد، أحمد علي ماهر، أحمد عبدالله، دنيا المصري ومن إخراج المخرج اسماعيل فاروق. 

وكانت قد شهدت نهاية أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 28 اعتراف صباح “وفاء عامر” لعبد ربه “رياض الخولي” بأن عبد ربه والده في وقت ما كان كاد أن يقتله.

تابع موقع تحيا مصر علي