عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تسريب تشكيل النصر أمام الهلال في قمة كأس السوبر السعودي

النصر والهلال
النصر والهلال

يستمر البحث عن تسريب تشكيل فريق النصر، حيث كشفت الصحيفة الرياضية السعودية عن تسريب لتشكيل فريق النصر قبل ساعات من بداية المباراة أمام فريق الهلال، على ستاد محمد بن زايد بولاية أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري التسريب الخاص بتشكيل فريق النصر وفقًا لـصحيفة الرياضية السعودية.

تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال في كأس السوبر السعودي

وجاء تشكيل فريق النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق أمام فريق الهلال بشكل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : دافيد اوسبينا.

في خط الدفاع : أليكس تيليس – سلطان الغنام – علي لاجامي – ايمريك لابورت.

في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش – الخيبري – أوتافيو.

في خط الهجوم : ساديو ماني – عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو.

النصر والهلال السعودي
النصر والهلال

أي أن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر لم يجري تعديلات على تشكيل الفريق أمام فريق أبها في المباريات الماضية في بطولة دوري روشن السعودي.

حيث أعتمد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني على الانسجام بين لاعبي الفريق وعدم القيام بأي تغييرات على خطة الفريق، بعد الأداء الكبير الذي قدمه فريق النصر أمام فريق أبها في المباراة التي انتهت بنتيجة (8-0) والتي شهدت تألق جميع لاعبي الفريق وتسجيل كريستيانو رونالدو لهاتريك، في مباراة أبها ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

طاقم تحكيم مباراة قمة الهلال والنصر في كأس السوبر

وعلى الجانب الأخر لم يطلب أي من الفريقين الهلال أو النصر طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة، ذلك سيقود المباراة طاقم تحكيم محلي بقيادة السعودي محمد الهويش حكمًا للساحة لإدارة مباراة الهلال والنصر على ستاد محمد بن زايد بولاية أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

حكم مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية للأندية - بطولات
النصر

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، خلف الشمري حكم مساعد أول، وياسر السلطان حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى سامي الجريس حكمًا رابعًا لإدارة مباراة الهلال والنصر ضمن مباريات بطولة كأس السوبر السعودي.

ويتواجد على تقنية الفيديو سلطان الحربي ويٌساعده عمر الجمل لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة الهلال والنصر على ستاد محمد بن زايد ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي