عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لوقف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بطولة خالد المصري

مسلسل زوجة واحدة
مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

تصدر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما أصدرت وزارة الإعلام الكويتية وقف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، وذلك بسبب جراءته الزائدة عن الحد، واساءته للمجتمع الكويتي.

القصة الكاملة لوقف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

بدأت القصة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، بإعلان الإعلام الكويتي وقف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في بيان على حسابهم الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "اكس" أو "تويتر" سابقا.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

وجاء بيان وزارة الإعلام الكويتي: إيقاف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي أعمال فنية أو مسرحية يتم تصويرها أو عرضها داخل الكويت.

انتقادات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ويعد هذا البيان استجابة لحملة الانتقادات الواسعة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب جراءة قصة المسلسل التي خرجت عن الحد المطلوب ما جعل الشاعر الكويتي يقوم بعمل هجوم عنيف على المسلسل وتصدر مواقع التدوينات القصيرة تويتر.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع قرار وزارة الإعلام الكويتي، حيث كتب أحد الجمهور: "حين تحترم الدولة حقوق شعبها هكذا يكون القرار بينهم العراقي والكويتي والعربي في إجراءات صاروزارة الاعلام الكويتية تمنع كادر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من ممارسة اي نشاط فني داخل الكويت مستقبلا وتحيلهم إلى النيابة، بعد الإساءة التي وجهها المسلسل الذي يعرض على قناة MBC".

وكتب الآخر: "انا مع قرار محاسبة كل الممثلين الي مثلو هذا المسلسل المنحط الي ما يمثل اي مسلم او عربي بصلة".

تفاصيل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

جدير بالذكر، أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من بطولة الفنان ماجد المصري والفنانة ايتن عامر وعدد آخر من نجوم الكويت وهو إنتاج وإخراج كويتي ويتم عرضه على عدد من القنوات الفضائية الكويتية، وتدور قصة المسلسل حول تعدد الزوجات والخيانة الزوجية وعدد كبير من القضايا الجدلية ولكن يحمل المسلسل جراءة كبيرة لم يكن يتوقعها عدد كبير من المشاهدين حتى أن البعض منهم انسحب من المشاهدة.

وكان قد قال الفنان ماجد المصري في تصريحات تليفزيونية سابقة، متحدثا عن جراءة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي: "كل شيء مباح في التمثيل ودا مش هيدي أحساس إن ماجد كبر وعنده أحفاد، ومعنديش مشكلة في إني طالع أب لبنات كبار".

تابع موقع تحيا مصر علي