عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاحد 7 أبريل 2024| الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والأهلي يعلن نجاح عملية حسين الشحات وأرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي

مباراة الزمالك ومودرن
مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاحد 7 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من المواجهات والأخبار الهامة على مدار اليوم، وتأهل نادي الزمالك لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على مودرن فيوتشر وليفربول يفقد صدارة الدوري الإنجليزي بعد التعادل أمام مانشستر يونايتد واستغلال أرسنال للفرصة، والأهلي يعلن عن نجاح العملية الجراحية في الوجه لحسين الشحات، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد 7 أبريل 2024.

الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على مودرن فيوتشر

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، تأهل نادي الزمالك لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على مودرن فيوتشر (3/2) بمجموع مبارتي الذهاب والإياب ويلعب الزمالك أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي، ويبحث عن الفوز باللقب للمرة الثانية في التاريخ.

الزمالك
الزمالك

الأهلي يعلن نجاح عملية حسين الشحات وراحة لمدة 5 أيام

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، أعلن النادي الأهلي نجاح العملية الجراحية التي خضع لها حسين الشحات لاعب الفريق، وذلك بعد إصابته في مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

وقام حسين الشحات بعمل عملية جراحية في عظمة العين، وأعلن طبيب النادي الأهلي حصول اللاعب على 5 أيام راحة.

ليفربول يتعادل أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي ويفقد الصدارة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، تعادل ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بهدفين لكل فريق، وسجل محمد صلاح هدف فريقه الثاني في المباراة.

ووصل محمد صلاح للهدف رقم 17 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وفي المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي خلف إيرلينج هالاند وأولي واتكينز.

لا يتوفر وصف.
ليفربول

مرتضى منصور يهاجم حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بأن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وذلك بعد أزمة لعب مباراة الأهلي والزمالك في السعودية، وقال بأن مجلس حسين لبيب يعمل على هد العلاقات المصرية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي