عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يغادر المستشفى اليوم ويحصل على راحة 5 أيام

حسين الشحات
حسين الشحات

يغادر حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم من المستشفى بعدما أجرى اللاعب جراحة عاجلة في الوجه، بعدما تعرض اللاعب للإصابة خلال مواجهة فريقه الأخيرة أمام فريق سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا. 

حسين الشحات يغادر المستشفى اليوم بعد تحسن حالته 

وتعرض حسين الشحات لتدخل عنيف من خلال لاعب سيمبا التنزاني، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأهلي أمام سيمبا التنزاني. 

وخضع حسين الشحات لفحوصات طبية مكثفة خلال الساعات الأخيرة، حيث أكدت التقارير أن اللاعب تحسب بشكل كبير ويستطيع الخروج من المستشفى بعد إجراء الجراحة في الوجه. 

طبيب الأهلي يؤكد نجاح جراحة الشحات 

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي :"إن حسين الشحات لاعب الفريق، خضع لعملية استعدال ورد في عظمة الوجه، إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في دور الـ8 بدوري الأبطال".

وأضاف الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي :"أن العملية تمت بنجاح، وأن اللاعب سيغادر المستشفى خلال الـ48 ساعة القادمة، وأنه سيتم منحه راحة 5 أيام، بعدها يرتدي قناع وجه، ومن الممكن أن يمارس بعض التدريبات الخفيفة حتى لا يشعر بأية آلام".

أهداف الأهلي أمام سيمبا التنزاني 

وسجل عمرو السولية الهدف الأول للأهلي أمام سيمبا في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من رضا سليم من جهة اليسار وصلت إلى أنتوني موديست المتمركز منتصف منطقة الجزاء فمهد الكرة بشكل رائع إلى عمرو السولية القادم من الخلف فسدد كرة بباطن القدم اليمنى سكنت أعلى يسار المرمى.

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني للأهلي أمام سيمبا التنزاني في الدقيقة 99 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء لحسين الشحات بعد تدخل عنيف من لاعب سيمبا التنزاني. 

تابع موقع تحيا مصر علي