عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة الأخيرة.. موت إسماعيل والقبض على شريف الغزولي

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

انطلق اليوم الثلاثاء عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة الأخيرة عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، والتي شهدت العديد من الأحداث الصادمة، التي كانت خارج توقعات كل المشاهدين في مصر والوطن العربي.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة الأخيرة

رصدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة الأخيرة التي يرصدها موقع تحيا مصر قيام الدكتورة عايدة بنزع الرصاص من مسدس ياسين حتى لا يتورط في قتل شريف الغزولي، وبالفعل عندما انفعل ياسين وذهب لمواجهة شريف الغزولي لم يتمكن من قتله، وجاءت الشرطة للقبض عليه بتهمة قتل علي ضرغام، واعترف شريف بجريمته.

مسلسل صيد العقارب 

وشهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة الأخيرة وفاة إسماعيل الذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي أثناء حديثه مع حسن ضرغام، فينهار حسن من البكاء ويتذكر ذكرياته مع صديق عمره إسماعيل.

نهاية مسلسل صيد العقارب

وكانت نهاية مسلسل صيد العقارب نهاية سعيدة حيث عاشت العائلتين لحظات سعيدة، حيث أنجبت نورا، وقامت عايدة بتبني طفل، وخرجت عفاف من السجن، ووافقت على زواج ابنتها من أحد أبناء عائلة الغول، وتم العثور على أبناء ريمون وزوجته وتمت تصفية الأمور بينهم.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

نتيجة لجريمة قتل سامح الغول الشاب المستهتر لعلي ضرغام فخر عائلة ضرغام تنقلب العلاقة بين العائلتين الكبيرتين من شراكة و مصاهرة و صداقة امتدت لأكثر من خمسين عاما الى صراع دامي يدفع ثمنه افراد العائلتين و تتكشف خلاله الكثير من الاسرار الدفينة التي تخص افراد العائلتين.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء جاميكا، محمد علي رزق، رياض الخولي، أحمد ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي