عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من أحمد رفعت بعد مغادرة المستشفى.. ورسالته لمستشفى زمزم والجماهير

أحمد رفعت
أحمد رفعت

تتجه الأنظار نحو أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر بعد خروجه من المستشفى، حيث أعلن نادي فيوتشر خروج لاعبه أحمد رفعت من إحدى المستشفيات في القاهرة الكُبرى، بعد حصوله على التصاريح الطبية بمغادرة المستشفى بعد انتهاء برنامجه العلاجي بشكل أمن.

وفي السياق ذاته وجه أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر رساله لجماهير الكرة المصرية بعد موافقة المستشفى على خروجه.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر عبر فيديو من خلال صفحته الرسمية في المواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات أحمد رفعت بعد خروجه من المستشفى

وبدأ أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر بتوجه الشكر للطاقم الطبي لمستشفى زمزم بمدينة برج العربي قائلًا : الأطباء القائمين في مستشفى زمزم بذلوا مجهود كبير لكي أعود للحياة مرة أخرى.

لا يتوفر وصف.
أحمد رفعت

وأضاف أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر : وصلت لمرحلة الخروج من المستشفى بعد انتهاء البرنامج العلاجي بفضل دعوات جماهير الكرة المصرية.

وتابع أحمد رفعت : حالتي الصحية شهدت استقرار كبير في الأونة الأخيرة، ولقد تخطيت المرحلة الصعبة عندما كنت متواجد في مستشفى زمزم.

ووجه في النهاية أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر الشكر لجميع جماهير الكرة المصرية والطاقم الطبي لمستشفى زمزم ولمجلس إدارة نادي فيوتشر.

كما أصدر مجلس إدارة نادي فيوتشر برئاسة وليد دعبس بيانًا لإعلان خروج أحمد رفعت من المستشفى وإنهاء البرنامج الطبي.

وجاء بيان مجلس إدارة نادي فيوتشر كالآتي :

حيث بدأ بيان مجلس إدارة نادي فيوتشر :" بحمد الله وفضله وهو القادر على كل شئ ،يعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس عن خروج أحمد رفعت من مستشفى وادي النيل عقب فترة من الرعاية الطيبة والفحوصات اللازمة بعد الأزمة الصحية الأخيرة.

وتابع بيان مجلس إدارة نادي فيوتشر : "وستتم متابعة اللاعب بشكل دوري خلال الفترة القادمة حتى يعود إلى الملاعب قريبا"ً.

لا يتوفر وصف.
أحمد رفعت

واختتم مجلس إدارة نادي فيوتشر في بيانه :"ويشكر النادي جميع طوائف الشعب المصري التي لم تتوقف عن الدعاء والسؤال عن اللاعب، لتكون الأخبار السعيدة متزامنة مع الأيام المباركة بختام شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك أتم الله به فرحتكم، وأسعد أيامكم، وكل عام وبلادنا في خير ورخاء".

تابع موقع تحيا مصر علي