عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل محارب الحلقة الأخيرة.. جيهان تقتل ابنها وزواج عزير وإنجي

مسلسل محارب
مسلسل محارب

عرض البوم الثلاثاء مسلسل محارب الحلقة الأخيرة عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وقد شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والهامة، التي فاجئت الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

أحداث مسلسل محارب الحلقة الأخيرة

رصدت أحداث مسلسل محارب الحلقة الأخيرة التي يرصدها موقع تحيا مصر قيام عنتر بالهرب من عزيز والشرطة، وتحاول الشرطة القبض عليه، ومن ناحية أخرى يذهب عزيز إلى حسام بعد هروبه، وفي نفس السياق يعرف حسام ما فعلته راندا من نشر فضائح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيحاول الهروب ولكن عزيز يوقفه.

مسلسل محارب

وشهدت أحداث مسلسل محارب الحلقة الأخيرة ذهاب رامي إلى والدته جيهان ليخبرها بأنه علم بأنها سرقت أموال والده بالتعاون مع حسام، بالإضافة إلى أنها من الممكن أن تكون هي من قتلت والده، فيثير ذلك غضب جيهان كما يجعلها ذلك تدفع نجلها رامي فيتم قتله بالخطأ.

نهاية مسلسل محارب

وتضمنت أحداث مسلسل محارب الحلقة الأخيرة الحكم على كلا من حسام وعنتر بالإعدام في قضية قتل عزازي ووصفي وصاوي، بالإضافة إلى الحكم على جيهان بالسجن لمدة 5 سنوات، وإخلاء سبيل عزيز، وتختتم الحلقة الأخيرة من مسلسل محارب بزواج عزيز وإنجي.

تفاصيل مسلسل محارب

ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل محارب الذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

وتدور أحداث مسلسل محارب في إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

تابع موقع تحيا مصر علي