عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل محارب الحلقة 29.. معرفة قاتل الشاهد صاوي

مسلسل محارب
مسلسل محارب

انطلق اليوم الإثنين عرض مسلسل محارب الحلقة 29 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، من بطولة النجم حسن الرداد، وقد شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والهامة التي نجحت في جذب أنظار الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي من اللحظة الأولى وحتى النهاية.

أحداث مسلسل محارب الحلقة 29

رصدت أحداث مسلسل محارب الحلقة 29 التي يرصدها موقع تحيا مصر قيام حسام بطلب اختطاف منال شقيقة عزيز من مجدي نمرود، على أن يقوم بوضعها في شقة جيهان بعد خطفه لها، حتى تقوم الشرطة بالقبض على جيهان، ولكن يحدث عكس المرتب له، ويراه شخص من المنطقة، ويسرع إلى مصدي ليخبره، فيقوم مصدي بتبليغ الشرطة عن اختطاف منال.

مسلسل محارب

وشهدت أحداث مسلسل محارب الحلقة 29 قيام عزيز وأبناء عمه بالهجوم على مجدي النمرود، وذلك لإنقاذ راجح، ومن جانبه ينجح عزيز في السيطرة على النمرود، فيعترف له باختطاف شقيقته ووضعها في شقة جيهان، كما يعترف النمرود لعزيز بأنه قام بإخفاء الشخص الذي قتل صاوي ويعرفه بالعنوان.

نهاية مسلسل محارب الحلقة 29

وتضمنت نهاية مسلسل محارب الحلقة 29 ذهاب عزيز إلى شقيقته لكي يطمئن عليها، فيجدها بخير، وبعدها يطلب جمال من عزيز أن يذهب إلى مكان قاتل صاوي، فيتصل عزيز بمصدي لكي يتتبع رشيد مكانه، وبالفعل يذهب لمعرفة من الذي قتل الشاهد صاوي، فيجد أنه عنتر، ويحدث بينهما مشادة، ويعترف عنتر بأنه قتل عزازي ووصفي بطلب من حسام، وفجأة يدخل رشيد مع الشرطة.

تفاصيل مسلسل محارب

ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل محارب الذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير

تابع موقع تحيا مصر علي