عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق شكري: الحوار الوطني أصبح استراتيجية دولة نحو الجمهورية الجديدة

تحيا مصر

قال النائب طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب،  إن تمسك الدولة باستمرار الحوار الوطني، يؤكد أنه حالة ايجابية جدا لصالح الوطن، ومناقشة كل القضايا والتحديات على اوسع نطاق وبمشاركة كافة القوى السياسية والوطنية.

طارق شكري: الحوار الوطني أصبح استراتيجية دولة نحو الجمهورية الجديدة

ولفت شكري، في  بيان صحفي له اليوم، إلى تصريحات رئيس الوزراء، حول إعلان الرئيس السيسي أنه تم تسليم مخرجات الجولة الثانية من الحوار الوطني لسيادته، وهي الجهة المعنية بالشئون الاقتصادية، وتأكيده أن الحكومة ستعمل فور وصولها على تنفيذها، مضيفًا أن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني أولوية أولي في المرحلة المقبلة، وفقًا لتوجيهات الرئيس.

وشدد وكيل اسكان البرلمان، أن إعلان الرئيس السيسي عن استمرار الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة وفي صدارة أولويات الدولة، يؤكد أن الحوار الوطني تحول لاستراتيجية دولة وكل الدعم لإنجاح جهوده وتوصياته، مضيفا: الحوار الوطني استطاع تحقيق اختراقات في قضايا عدة سياسية واقتصادية وهو ما يحسب للرئيس السيسي.

استمرار الحوار الوطني والاستمرار في الإصلاح الاقتصادي سياسات أثبتت نجاحها في الشارع المصري

واختتم المهندس طارق شكري، حديثه بالقول: استمرار الحوار الوطني والاستمرار في الإصلاح الاقتصادي والتوسع في برامج الحماية الاجتماعية لدعم الفئات الأولى بالرعاية، وغيرها، سياسات أثبتت نجاحها في الشارع المصري واستمرارها يعزز الجهود الوطنية نحو الجمهورية الجديدة.

تنفيذ توصيات المرحلة الثانية للحوار الوطني

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الرئيس السيسي أعلن عن أنه تم تسليم مُخرجات الجولة الثانية من الحوار الوطني، وهي المعنية بالشئون الاقتصادية، مؤكدًا أن الحكومة ستعمل فور وصولها على تنفيذها، مضيفًا أن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني أولوية أولي في المرحلة المقبلة، وفقًا لتوجيهات الرئيس.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى مُشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في حفل إفطار الأسرة المصرية، بحضور ممثلي كافة طوائف المجتمع، مشيدا برسائل الطمأنة التى ذكرها حول بعض القضايا والملفات التي تشغل بال المواطنين، ومنها استمرار الحوار الوطني والاستمرار في الإصلاح الاقتصادي والتوسع في برامج الحماية الاجتماعية لدعم الفئات الأولى بالرعاية، وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي