عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024| الكشف عن إصابة محمد كريستو وإمام عاشور يحضر عزاء محمد مدحت وتواجد خالد مرتجي وأشعة جديدة لمحمد الشناوي

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، ويستعد محمد الشناوي حارس الفريق لعمل أشعة جديدة لمتابعة فترة التأهيل وإمام عاشور يتواجد في الزمالك لحضور عزاء محمد مدحت وتواجد خالد مرتجي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024.

محمد الشناوي يخضع لأشعة جديدة لمتابعة تطورات التأهيل من جراحة الكتف

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، يستعد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي للخضوع لأشعة جديدة لمعرفة حجم تطورات إصابته في الكتف ومتابعة فترة التأهيل خلال الفترة المقبلة.

وكان محمد الشناوي قد عاد لتدريبات النادي الأهلي خلال الأيام الماضية وبدأ التدرب بالكرة ويعود بعد شهرين للمشاركة في مباريات الفريق بشكل رسمي.

تحيا مصر
محمد الشناوي

إمام عاشور يرزق بمولودته "كتاليا"

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، أعلن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي عن مولودته الجديدة "كتاليا".

ونشر إمام عاشور صورة لع عبر إنستجرام مع كتاليا وعبر عن سعادته بمولودته الجديدة.

إمام عاشور يتواجد في نادي الزمالك لحضور عزاء محمد مدحت

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، تواجد إمام عاشور في مسجد الحامدية الشاذلية المجاور لنادي الزمالك وذلك من أجل حضور عزاء محمد مدحت المعد البدني للفريق والتي توفي الأسبوع الماضي.

خالد مرتضى يتواجد في عزاء محمد مدحت

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، تواجد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي في عزاء محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك والذي توفي يوم الخميس الماضي قبل تدريبات الفريق.

الكشف عن تطورات حالة محمد كريستو

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، قال خالد جاب الله طبيب النادي الأهلي أن محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق خضع لجراحة في الأيام الماضية لإزالة خراج في منطقة وجه القدم، ويستعد اللاعب للتواجد في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

أليو ديانج
أليو ديانج

أليو ديانج يستمر في التأهيل للتعافي من جراحة تنظيف الركبة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، تواجد أليو ديانج داخل النادي الأهلي من أجل متابعة التأهيل من جراحة تنظيف الركبة.

تابع موقع تحيا مصر علي