عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متلسحًا بالأرض والجمهور.. رقم قياسي لـ سيميوني يساعده للفوز على بروسيا دورتموند

تحيا مصر

يدخل الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني مواجهة بروسيا دورتموند الألماني، برقم مميز يساعده في التأهل للدور المقبل من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق بروسيا دورتموند الألماني ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتليتكو مدريد في المواجهة القوية التي تجمع بينهما على ستاد "ميترو بوليتانو" معقل الفريق الإسباني، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، وذلك في إطار ذهاب مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

رقم مميز لـ سيميوني

ويخوض المدير الفني دييجو سيميوني المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، تلك الأسلحة التي يحقق بها النتائج الرائعة ولم يتلق أي هزيمة على ستاد "ميتروبوليتانو" في مباريات الأدوار الإقصائية.

فقد لعب الأتليتي 16 لقاء على ستاد "ميتروبوليتانو" في مباريات الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وحقق التعادل في ستة آخرين، كما إنه خلال الـ 16 لقاء استقبلت شباكه أربعة أهداف ليحافظ على نظافة شباكه في 12 مواجهة.

ويسعى سيميوني في الحفاظ على تلك الأرقام المميزة من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي، ومواصلة المشوار نحو "ويمبلي" وتحقيق أول ألقاب بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد وصوله للمباراة النهائية في نسختين ماضيتين.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يدخل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بقيادة الأرجنتيني ديجو سيميوني المدير الفني للفريق الإسباني بتشكيل أمام فريق بوروسيا دورتموند الألماني بشكل مكون كالآتي : 

 

في حراسة المرمى : يان أوبلاك.

في خط الدفاع : صامويل لينو – ناهول مولينا – سيزار أزبيكلويتا – خوسيه ماريا خيمينيز – أكسيل ويتسل.

في خط الوسط : كوكي – رودريجو دي بول – ماركوس يورينتي.

في خط الهجوم : ألفارو موراتا – أنطونيو جريزمان.

 

وعلى الجانب الأخر قد يدخل فريق بروسيا دورتموند الألماني بقيادة إيدين تيرزيتش المدير الفني للفريق بتشكيل أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بشكل مكون كالآتي : 

 

في حراسة المرمى : جريجور كوبيل.

في خط الدفاع : جوليان ريرسون – ماتس هوميلز – نيكولاس شلوتيربيك – إيان ماتسين.

في خط الوسط : مارسيل سبيتزر – إيمري تشان – جوليان براندت.

في خط الهجوم : جادون سانشو – كريم أديميري – نيكولاس فولكرودج.

تابع موقع تحيا مصر علي