عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربة قوية لـ بايرن ميونخ قبل موقعة الإياب أمام أرسنال

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية ألمانية مساء اليوم الأربعاء، عن غياب نجم فريق بايرن ميونخ خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إصابته أمام أرسنال الإنجليزي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس.

وقد سيطر التعادل الإيجابي على مباراة أرسنال الإنجليزي ضد ضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، وذلك في إطار ذهاب مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

إصابة سيرج جنابري

وقد تعرض المهاجم سيرج جنابري لإصابة قوية على مستوى أوتار الركبة، وذلك خلال مباراة بايرن ميونخ ضد أرسنال مساء أمس في دوري الأبطال.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إصابة سيرج جنابري جاءت قوية للغاية في أوتار الركبة اليمنى، وبنسبة كبيرة يغيب عن العملاق البافاري لمدة 4 أسابيع مقبلة، مما يعني غيابه عن مباراة الإياب على ستاد "أليانز أرينا" الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يحل فريق أرسنال ضيفًا قويًا على فريق بايرن ميونخ في المباراة التي تجمع بينهما مساء يوم 17 إبريل المقبل، وذلك في إطار إياب مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تاريخ مواجهات أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يتفوق فريق بايرن ميونخ الألماني باكتساح على نظيره فريق أرسنال الإنجليزي في المواجهات المباشرة بين الفريقين، حيث واجه فريق بايرن ميونخ الألماني، فريق أرسنال الإنجليزي في 12 مواجهة في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع فريق بايرن ميونخ الألماني تحقيق الفوز في 7 مباريات، وعلى الجانب الأخر حقق فريق أرسنال الإنجليزي تحقيق الفوز 3 مباريات فقط، بالإضافة إلى انتهاء مباراتين بالتعادل بين فريقي أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في تاريخ مباريات الفريقين بايرن ميونخ الألماني وأرسنال الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي السياق ذاته أحرز فريق بايرن ميونخ الألماني 27 هدفًا أمام فريق أرسنال خلال الـ 12 مباراة التي جمعت الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستقبلت شباك فريق بايرن ميونخ الألماني 13 هدفًا سجله فريق أرسنال الإنجليزي في المباريات التي جمعت الفريقين في بطولة دوري أبطال اوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي