عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب سلوكه في مباراة إنبي.. عقوبة قوية تنتظر نجم الأهلي

تحيا مصر

تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن فرض عقوبة جديدة على لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بسبب ما بدر منه خلال مباراة إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلاقي النادي الأهلي نظيره زد مساء غد الخميس في تمام الساعة السابعة مساء، حيث تقام المباراة على ستاد "الإنتاج الحربي"، وذلك في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة من 9 مباريات، بينما يحتل فريق زد المركز برصيد 24 نقطة بعدما خاض 16 مباراة.

 

عقوبة أكرم توفيق

وخلال مباراة الأهلي وإنبي التي جمعت بين الفريقين مساء أول أمس الاثنين، رفض اللاعب أكرم توفيق لاعب وسط الفريق المشاركة كبديل في اللقاء، لكن جاءت مشاركته بعد تدخل الجهاز الفني وإقناع اللاعب بالدخول في اللقاء.

وقال المصدر، أن اللاعب أكرم توفيق ينتظر عقوبة مغلظة سيوقعها عليه خالد بيبو مدير الكرة، بسبب سلوكه ورفض تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، مؤكدًا ضرورة تطبيق اللائحة والقوانين المعمول بها داخل القريق الأول.

كولر يعالج أخطاء الدفاع 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق زد، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

رغم ضيق الوقت وقبل ساعات قبل مواجهة زد في الدوري الممتاز، يعكف المدير الفني السويسري مارسيل كولر على علاج أخطاء لاعبي الفريق خلال مران اليوم.

ويسعى كولر لعلاج الأخطاء الدفاعية الكارثية التي تكلف الفريق الكثير من الأهداف، بعد الهزيمة أمام البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، والتعادل أمام إنبي في اللقاء الأخير بهدفين لكل فريق، إضافة إلى استغلال الفرص المتاحة لتسجيل الأهداف.

كما كشف مصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن مارسيل كولر قد عقد جلسة مطولة مع المعد البدني والمعد النفسي للفريق خلال الساعات الماضية، في محاولة منهم لطرد الضغوطات السلبية وإزالة أي أفكار سلبية، تساعدهم على المواجهات الحاسمة المقبلة محليًا أو إفريقيًا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي