عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: لا أحد يحب مواجهة ليفربول.. وانتهت مهمتي مع الفريق

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن سعيد بالفترة التي قضاها مع ليفربول منذ 2015 وحتى نهاية الموسم، وأكد بأنه يريد أن يحصل على عطلة في نهاية الموسم لأن الطاقة قد نفذت، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل مباراة أتلانتا في الدوري الأوروبي.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل مباراة أتلانتا في الدوري الأوروبي

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أتلانتا، لم يعد لدي أي جديد أقدمه لفريق ليفربول والأهم أن ننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة من أجل أن يكون الوداع جيداً ونحقق البطولات المتاحة.

وأكمل يورجن كلوب، مباراة أتلانتا مهمة للغاية ونحترم الفريق جيداً ولابد أن نقدم كل ما لدينا من أجل الصعود للدور المقبل، وأريد أنت أترك ليفربول وهو بحالة جيدة.

كلوب
يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

وزاد يورجن كلوب، النتائج تعتمد على كل من يعمل في النادي وليس المدير الفني فقط، وأنا جزء من المنظومة والعقلية وثقافة الفوز هنا مختلفة تماما ونريد تحقيق الانتصارات بشكل مستمر وتحقيق الألقاب.

وأردف يورجن كلوب، أتفهم غضب الجماهير المتواجدة في مدرجات الكوب بعد ارتفاع أسعار التذاكر، وأعلم بأن الأمر صعب ونريد أن تكون المدرجات لكل الجماهير، ونريد أن نكون متحدين في مباراة أتلانتا وما يميز ملعب الأنفيلد أن الجميع روح واحده.

واختتم يورجن كلوب تصريحاته، جوتا عاد لتدريبات الفريق بجانب وأرنولد وأليسون بيكر وستيفان باجيستش وكان غيابه مختلف عن باقي المصابين، والعلاقة قوية بين الجماهير واللاعبين وهذا سبب عدم الخسارة على أنفيلد، ومواجهة ليفربول مثل الذهاب لطبيب أسنان لا أحد يحبها وأتلانتا لديه خبرة أوروبية.

ليفربول
فريق ليفربول

طاقم تحكيم مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويقود كريس كافاناج مباراة ليفربول وكريستال بالاس، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، سيمون بينيت حكم مساعد أول، ودان روباثان حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى كيث سترويد حكمًا رابعًا لإدارة مباراة ليفربول وكريستال بالاس على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي