عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستمر البحث عن قائمة باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة برشلونة الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأعلن لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن القائمة النهائية لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر قائمة باريس سان جيرمان النهائية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا اليوم في تمام التاسعة مساء ويستضيف ملعب حديقة الأمراء مواجهة اليوم بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

تبث مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

برشلونة وباريس سان
برشلونة وباريس سان جيرمان

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما، كيلور نافاس، أرناو تينياس.

خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، نونو مينديز، ماركينيوس، ميلان سكرينيار، لوكاس بيرالدو، يورام زاجوي.

وسط الملعب: فابيان رويز، ماركو أسينسيو، مانويل أوجارتي، دانيلو بيريرا، فيتينها، لي كانج إن، وارين زائير إيمري، سيني مايولو.

خط الهجوم: كيليان مبابي، كولو مواني، عثمان ديمبلي، جونزالو راموس، كارلوس سولير، برادلي باركولا.

تصريحات مدرب برشلونة

وأضاف الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة : سندخل المباراة بكل حماس، حقننا هدف كبير بالصعود إلى دور ربع النهائي الذي بعد غياب لأكثر من 4 سنوات، نحن الأن نحلم بالصعود إلى المربع الذهبي واللعب في نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن الإسباني تشافي هيرنانديز على جاهزية الثنائي فرانكي دي يونج وخافي وسيتواجدوا في القائمة المصغرة للفريق، استعدادًا لمواجهة فريق باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا، وعن كيليان مبابي تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز : باريس سان جيرمان يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، ليس مبابي فقط، علينا أن نركز على جميع لاعبي فريق باريس سان جيرمان ولا يجب أن نضع كامل تركيزنا على مبابي ونترك باقٍ اللاعبين.

تحيا مصر
أنتوني تايلور

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المباراة للحكم الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور لإدارة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، جاري بيسويك حكم مساعد أول، وأدم نان حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى روبيرت جونز حكمًا رابعًا لإدارة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي