عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. أبطال مسلسل مسار اجباري في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي

أحمد داش - عصام عمر
أحمد داش - عصام عمر

يحل أبطال مسلسل مسار اجباري غدًا الخميس ثالث أيام العيد في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي عبر شاشة تلفزيون قناة أون، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

أبطال مسلسل مسار اجباري في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي

ومن المقرر أن يتحدث أبطال مسلسل مسار اجباري في الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن أبرز كواليس العمل، والكثير من الأمور الأخرى التي تخص مسلسل مسار اجباري وصناعه.

أحمد داش - عصام عمر 

تصريحات أحمد داش مع فاطمة مصطفى

وسبق وأن تحدث أحمد داش خلال لقائه مع فاطمة مصطفى عن تفاصيل المشاركة في مسلسل مسار إجباري وهل تخوف خوض السباق الرمضاني أمام كبار نجوم الفن الأن، حيث قال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: فكرة شباب ونجوم دي لازم نلغيها، إحنا الوحداء في مصر اللي بنكتب النجم الشاب أو النجم الصاعد أو كدة، إحنا لازم نكسر الحاجز ده عندنا، احنا في مصر دايما فيه خوف من الشباب والفكرة دي لازم تتلغي انت لو عندك عمل كويس هيفرض نفسه سواء بعيل صغير او نجم كبير.

وتحدث أحمد داش عن أوجه الشبه بين شخصيته في مسلسل مسار إجباري وشخصية سيف في مسلسل جعفر العمدة، حيث قال: سيف كان من صغره بيعمل فلوس أكتر بكتير وعنده حتة إنه باشا في نفسه، أما حسين حركته أكتر ودوشته أكتر وفي الشارع ومع الدنيا كلها عادي.

تفاصيل مسلسل مسار اجباري

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل مسار اجباري يتكون من 15 حلقة، ويعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات الشباب، منهم: عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، ومن إخراج نادين خان.

وتدور أحداث مسلسل مسار اجباري في إطار من التشويق والإثارة، يعيش الشابان (علي) و(حسين) حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي