عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتلتيكو مدريد يفوز على بوروسيا دورتموند (1/2) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد وبوروسيا
أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحساب جولة الذهاب، وتمكن أتلتيكو مدريد أن يفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف واحد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويقترب الفريق من التأهل للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا، ويستعر موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب أصحاب الأرض بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وتمكن رودريجو دي بأول أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بعد خطأ فادح من كوبيل حارس دورتموند.

وحاول فريق بوروسيا دورتموند السيطرة على المباراة وتسجيل هدف التعادل ولكن فشل الفريق، وعاد أتلتيكو مدريد للسيطرة وتمكن سامويل لينو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 32 عن طريق سامويل لينو وبعد صناعة رائعة من أنطوان جريزمان.

سيطر أتلتيكو مدريد على مجريات الشوط الأول بالكامل وانتهى الشوط الأول بين أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء.

Image
بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد

ملخص اهداف ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا حاول فريق بوروسيا دورتموند السيطرة ومحاولة تسجيل الهدف الأول، واعتماد أتلتيكو مدريد على الدفاع من أجل الخروج بفارق هدفين من المباراة.

وقبل نهاية المباراة تمكن سباستيان هالير أن يسجل الهدف الأول لفريق بوروسيا دورتموند لتصبح النتيجة تقدم أتلتيكو مدريد على بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف واحد، وتنتهي المباراة بهدفين لصالح هدف واحد.

Image
أتلتيكو مدريد

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة العودة بين أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل يوم الثلاثاء ويستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك المواجهة القادمة بين أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند من أجل حسم المتأهل للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي